أخبار الفن

محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسل “العمدة” 

 كتبت: أميرة محمد

 

بدأ الفنان “محمد رمضان”، تصوير أولى أيام مسلسل “العمدة”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث نشر البوستر الرسمي للفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق “محمد رمضان”، قائلًا :”بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر تأليف محمد سامي ومهاب طارق اخراج محمد سامي رمضان يجمعنا .. ثقة في الله نجاح”.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي، حول حي يدعى السيدة زينب، يحكي العديد من القضايا المهمة في المجتمع.

 

ويشارك في البطولة كل من: “محمد رمضان، زينة، مي كساب، تامر عبد المنعم، الشاب أحمد داش”، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان “محمد رمضان”، في فيلم “ع الزيرو”وتدور أحداث الفيلم حول قضية إجتماعية مهمة وهي مافيا الأعضاء البشرية.

 

ويشارك في البطولة كل من: “محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد”، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد رمضان”، مسلسل “المشوار، وجسد فيه شخصية “ماهر عاشور”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة عندما يترك ماهر، برفقة زوجته وأولاده هربًا من تاجر الآثار وجية، فيعيش في الإسكندرية.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “المشوار”، شارك في بطولته كل من :”محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي”، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، حسام سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا