مانشستر سيتي يقسو على مانشستر يونايتد بسداسية

38

 

كتبت: ندى القط 

 

اكتسح مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة النارية التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبدأت المباراة بهجوم عنيف من لاعبي مانشستر سيتي، حتى جاء الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق فيل فودين.

 

وكشر إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي على أنيابه وأحرز هدفين في الدقيقة 34 و 38 من عمر اللقاء.

 

ولم يشبع مانشستر سيتي، وسجل الهدف الرابع له في هذا اللقاء الناري، بقدم فودين صاحب الهدف الأول وذلك في الدقيقة 45، لينهي الشهوط الأول بفوز مان سيـتي برباعية نظيفة.

 

وظل مانشستر سيتي مسيطر على اللقاء منذ بداية الشوط الثاني أيضا، وتتوالى الهجمات، هجمة هنا وهجمة هناك، ولكن حاول يونايتد الرجوع إلى المباراة ونجح في إحراز هدفه الأول عن طريقه نجمه أنتوني.

 

ورد هالاند سريعا وجاء بالهدف الثالث له والخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 64، وعزز فودين نتيجته وجاء بالهدف الثالث له والسادس للسيتي في الدقيقة 73.

 

وسعى مانشستر يونايتد لتقليص الفارق، والرجوع إلى المباراة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني والثالث له عن طريق مارسيال.

 

لينتهى هذا اللقاء الإنجليزي الناري بستة أهدف مقابل ثلاثة، ونجح مانشستر سيتي في اقتناص ثلاث نقاط غالية في تلك البطولة الغالية.

 

وبذلك الفوز، تمكن مانشستر سيتي من ملاحقة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد يونايتد برصيد 12 محتلا المركز السادس.

قد يعجبك ايضآ