أخبار مصر

” بسبب كيس عدس “.. تفاصيل واقعة التعدى على قاصر ببورسعيد 

 

 

سمر سعد 

 

شهدت إحدى ضواحى بورسعيد جريمة بشعة حيث اعتدى شخص على فتاة قاصر وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد بلاغ من مأمور قسم شرطة الضواحى يفيد ادعاء ربة منزل اعتداء شخص على نجلاها القاصر وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها.

 

 

عقب تقنين التحريات تبين أن كيس عدس وراء الجريمة حيث أوضحت أن شخصًا يبلغ من العمر 35 عامًا جار والدة المجنى عليها اعتدى على طفلتها صاحبة الـ 13 عامًا بمنطقة الأمل نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

 

وأوضحت التحريات أن المجنى عليها قاصر يتيمة الأب وتعيش مع والدتها التى ارسلتها الجارى لبيع كيس عدس للجارة حتى تستطيع شراء لوازم لحفيدها من نجلاها الآخرى مقابل 10 جنيهات .

 

 

وأضافت التحريات أن المجنى عليها فور دخولها منزل الجار فى وجود نجلته وزوجها وباقي أبناءه أخذ منها الكيس وارسلها لزوج ابنته بالغرفة لأخذ المبلغ منه على اعتبار أنها ليست بغريبة عن المنزل فاشتعلت غريزته فاعتدى عليها فى لحظات لإطفاء شهوته ليضع براءتها الطفولية بفض غشاء بكارتها ومع تعالى صرخاتها فر هاربا .

 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم حال اختباءه بإحدى المناطق هربا بجريمته وبمواجهة المتهم أقر بجريمته تفصيليا فتم إحالته لنيابة بورسعيد العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض المجنى عليها على مصلحة الطب الشرعى .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا