أخبار الفن

هكذا.. احتفل أحمد فهمي بأنتهاء تصوير فيلم “مستر اكس” 

كتبت: أميرة محمد

 

 

احتفل الفنان “أحمد فهمي”، بمناسبة انتهاء تصوير فيلم “مستر اكس”، حيث نشر صور مع طاقم العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كتب “فهمي”، مُعلقًا :”الحمد لله .. فركش تصوير تصوير فيلم مستر Ex شكرا لكل فرد اشتغل وبذل مجهود في العمل .. وإن شاء الله الفيلم يعجبكم”.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والأكشن، وهو مأخوذ فكرته من الفيلم الشهير “أخطر رجل في العالم”.

 

ويشارك في البطولة كل من: “أحمد فهمي، محمد أسامة، هنا الزاهد، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل”، تأليف التونسي، وإخراج أحمد رشيد

 

 

كما يُشارك في مسلسل “السفاح”، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، عماد مطر، وإخراج أحمد علاء الديب، وحاليا يتم اختيار باقي فريق العمل.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد فهمي”، مسلسل “طير بينا ياقلبي”، وجسد فيه شخصية “كريم الجابري”، والذي عُرض في 12 سبتمبر 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، عندما تقرر عائلة غنية لإقامة مدرسة انترناشونال، ويتم التركيز حول المشاكل المنظومة التعليمية والتفرقة بين المدارس الحكومية والخاصة.

 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “طير بينا ياقلبي”، شارك في بطولته كل من: “ريم مصطفى، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي”، تأليف أحمد برئ، وإخراج عصام نصار، محمد بدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا