أخبار مصر

مجلس الشيوخ: بريق ذوي القدرات الخاصة ينبع فـ عهد السيسي

 

 

 

كتبت _ سلمى فاروق

 

أشار عضو مجلس الشيوخ الدكتور “محمد البدري”، بتمتع ذوي الهمم الخاصة بكافة الحقوق خاصةً في عهد الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، وذلك من خلال تولي القيادة السياسية ومؤسسات الدولة اهتمام تلك الفئة بكافة ما يلزمهم في الحياة.

 

 

وذكر “البدري” خير دليل على ذلك، فـ في عام 2018 حصلت الفئة على حقها في التعليم والصحة والعمل والمعاش، وصولًا بهم للاستقرار الاقتصادي بالإضافة لتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

 

وهنئ “البدري” الرئيس لتكريمه منذ قليل قائلًا: “أننا نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي لحصوله على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، التي تعد من أرفع الجوائز الممنوحة للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء في مجال رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة، وتقديرًا لما يقدمه من دعم لهم، وهذا يؤكد أن العالم تابع باهتمام رعاية ودعم الرئيس لذوى الهمم”.

 

 

وأكمل: “توجيهات الرئيس السيسي والحكومة لم تتوقف أبدًا في دعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع”، بالإضافة لتواجد الكثير من الإنجازات التي وفرتها الدولة لصالحهم، بدايةً من الدستور المصري عام 2014، والذي نص على ضرورة تسليط الضوء عليهم بالبرلمان المصري ومشاركتهم بجانب التحاور معهم من خلال تنظيم مؤتمرات الشباب بشتى محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا