نجوم تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية.. تعرف على السبب وراء ذلك

55

نجوم تصدرون التريند في الساعات القليلة الماضية.. تعرف على السبب وراء ذلك 

كتبت : نجلاء علاء الدين

تصدر عدد من نجوم الفن محركات البحث الإلكترونية “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، ويرجع السبب وراء ذلك إلى التصريحات النارية التي جاءت على لسانهم أو من خلال الصور التي انتشرت لهم.

1/ إلهام شاهين

تصدرت النجمة القديرة إلهام شاهين، محركات البحث الإلكترونية، وذلك بعد أن أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أنه ترغب في التبرع بكافة أعضاء جسدها عند وفاتها، وأكدت أنها اتخذت رأي كبار المشايخ في هذا الأمر،مما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي من بين جزء مؤيد وجزء معارض.

2/سوسن بدر

تصدرت أيضا النجمة القديرة سوسن بدر، محركات البحث الإلكترونية، وذلك بعد أن أذيع اللقاء الثاني لها في برنامج “واحد من الناس”، وحمل هذا الجزء المسجل من الحلقة تصريحات بشأن حياتها و مشوارها الفني، كما كشفت عن آرائها في بعض نجوم الفن.

وعن رأيها في نجوم الجيل قالت إن أفضل نجوم الجيل الحالي هم “منة شلبي و منى زكي”، بينما أفضل نجوم في الجيل السابق كانوا “يسرا و إلهام شاهين”، ومن الرجال تحب اداء كل من “أحمد عز و أمير كرارة”.

3/ ياسين صبري

تصدرت النجمة ياسمين صبري محركات البحث أيضاً، وذلك بعد تصريحاته خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث تحدثت عن عدد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية”.

4/مي عز الدين

أثارت النجمة مي عز الدين حالة من الجدال الكبيرة، بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ويرجع السبب في ذلك إلى ظهورها بفستان زفاف أبيض، مما أدي إلى انتشار الشائعات حول زواجها.

قد يعجبك ايضآ