تقارير وتحقيقات

أسرع عمليات طلاق لاحقت نجوم الوسط الفني و اذهلت الجميع من سرعتها

أسرع عمليات طلاق لاحقت نجوم الوسط الفني و اذهلت الجميع من سرعتها

كتبت : نجلاء علاء الدين

يشهد الوسط الفني العديد من الأمور الهامة، سوء أن كانت متعلقة بأعمال الفنانين أو بحياتهم الخاصة، فيشهد النجوم زوجات كثيراً، ولكن منهم من يكتب لها النجاح و الاستمرار لسنوات طويلة، حتى يحكي الجميع عن قصص حبهم و مدي تعلقهم ببعض، ومنهم من ينتهي بالانفصال السريعا أي بعد مرور أشهر قليلة فقط.

تنتشر الشائعات و الأقاويل حول نجوم الوسط الفني بشأن هذا الأمر، فمنهم من يلزم الصمت ومنهم من يعبر عن حبه ومدى قوة علاقته بطريقة أخرى تضع الجمهور في مأزق الحيرة والترقب.

وقبل الدخول في سرد تفاصيل حالات الطلاق التي وقعت سريعاً، سوف نتحدث عن شائعة تم نفيها بعد أن أصبحت تريند منذ عقد قرانها.

حيث أن في أثناء حفل زفافها قالت المطربة بوسي جملة علقت في أذهان الجميع وهي “عليا الطلاق أبوظ الجوازة”، وكانت هذه الجملة بسبب التكدس الشديد حولها، فأخذ زوجها مصفف الشعر هشام ربيع هذا الأمر بهدوء وحاول أن يكمل اليوم على خير.

ولكن الذي حدث كان شئ غير متوقع، فبعد مرور ما يقرب من 100 يوم على الزواج انتشرت شائعة انفصالهما، وعودة زوجها إلى زوجته “أم الولاد”.

وبعد ذلك تم الوصول إلى حقيقة الأمر، وهي عودة هشام بالفعل إلى زوجته السابقة، ولكن مع استمرار علاقته بزوجته المطربة بوسي.

* أسرع حالات طلاق حدثت داخل الوسط الفني

1/ رشدي أباظة

من المتوقع أن يحدث خلافات كثيرا أثناء فترة الزواج، ولكن من الغريب أن يحدث الطلاق بعد مرور ساعات قليلة من عقد القران، حيث تزوج الفنان رشدي أباظة من النجمة صباح، وصنف هذا الزواج بأنه أسرع حالة طلاق وقعت داخل الوسط الفني، فلم يستمر الزواج سوى 24 ساعة فقط، وتعددت الأقاويل بشأن سبب الانفصال كان من بينهم هو زوجته السابقة “سامية جمال”.

2/مي سليم

بدأت قصة حب مي سليم ما زوجها السابق وليد فواز، أثناء تصوير مسلسل “الرحلة”، وتم عقد قرانها في شهر يونيو من عام 2018، تحديد في يوم 20، و بعد مرور 25 يوما فقط وقع الطلاق بينهم، لتصنف من أسرع حالات الانفصال أيضاً داخل الوسط الفني، ولم يدرك أحد سبب انفصالهما.

3/ هنا شيحة

تزوجت النجمة هنا شيحة من الفنان أحمد فلوكس، في عام 2019، ولكن وقع الطلاق بينهم بعد مرور تسعة أشهر فقط، ويرجع السبب في ذلك إلى اختلاف وجهات النظر بينهم، حيث ظلت العلاقة بينهم قائمة بشكل الصداقة.

4/ أسما شريف

تزوجت الإعلامية أسما شريف، ابنته النجم شريف منير، من الفنان محمود حجازي، ولكن انتهى الزواج بعد عامين ونصف، حيث أعلنت أسما عن خبر طلاقها ثم حذفت جميع الصور التي تجمعهم سويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا