مهرجان الإسكندرية المسرحي يُكرم إلهام شاهين في دورته الـ 12

21

 

مرهان حسام

كُرم اليوم مهرجان الإسكندرية المسرحي الفنانة إلهام شاهين، وعبرت عن سعادتها من خلال نشر عدة صور أثناء تكريمها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلقت عليها.

قائلة:” سعيدة بتكريمي في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الثانية عشر، دورة تحمل اسم صديقي الغالي الله يرحمه الفنان سمير غانم، بحب إسكندرية شكرًا للجمهور الجميل على هذا الاستقبال الرائع وتمنياتي بالتوفيق لكل العروض المشاركة وأهلًا بكل ضيوف الإسكندرية بالمهرجان “.

ويشار أن قد انطلق اليوم مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ 12 بمسرح مكتبة الإسكندرية، وحضر كلًا من الفنانة إلهام شاهين، الدكتور جمال ياقوت مؤسس المهرجان والرئيس الشرفي، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، ومديرا المهرجان الفنان أحمد سمير والفنان إسلام وسوف، وبدأ حفل الإفتتاح بعرض ستاند آب كوميدي للفنان علي قنديل، وقدم الحفل كلًا من: علي قنديل ونسرين طلعت.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل «بطلوع الروح» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود فعل إيجابية كثيرة، من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، ديامان بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

قد يعجبك ايضآ