بعد مهرجان القاهرة للدراما إيهاب فهمي لـ أشرف ذكي: «شكرًا على كل ما بذلته وتبذله من جهد»

38

 

مرهان حسام

عبر الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة الفنان القدير «يحيى الفخراني»، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك» صور وعلق عليها.

قائلًا:” مهرجان القاهرة للدراما الدورة الأولى شكرًا الشركة المتحدة، شكرًا شركة Bod شكرًا نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على كل مابذلته وتبذله من جهد، شكرًا مجلس نقابة المهن التمثيلية التي اتشرف إني واحد من مجلسها وأنتمي إلى هذا الكيان العريق، شكرًا إلى الهانم اللي دايمًا في ظهري ومعايا مراتي الغالية، شكرًا لكل فنانين مصر الحمد لله والشكر لله”.

ويذكر أن أقيم مهرجان القاهرة للدراما يوم الخميس الماضي، وكُرم عدد كبير من النجوم، وتكونت لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

والجدير بالذكر شارك الفنان إيهاب فهمي في مسلسل «ملف سري»، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي.

قد يعجبك ايضآ