أبرز النجوم الذين فارقوا الحياة في مقتبل العمر… تعرف عليهم

30

أبرز النجوم الذين فارقوا الحياة في مقتبل العمر… تعرف عليهم

كتبت : نجلاء علاء الدين

لا يفرق الموت بين صغير أو كبير،بل تأتي لحظة الموت بشكل مفاجئ، سوء بعد المعاناة مع المرض أو بشكل طبيعي، وفي مشهد محزنا نراها من بين حين لآخر، نفقد زهرة من شباب المجتمع، فنخسر نجوم كانوا في مقتبل عمرهم، ولكن تظل ذكراهم داخل قلوبنا.

فكان آخر من توفي من نجوم الوسط الفني، هو الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا نتيجة حادث وقع أثناء عودته إلى بلاده، مما أحزن كثيرا من النجوم والفنانين.

أبرز النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في مقتبل العمر

1/ محمد فوزي

رحل عن عالمنا الفنان المصري و الملحن و المطرب محمد فوزي، وهو لا يبلغ من العمر سوء 46 عاما، وذلك بعد أن اعتبر من أبرز نجوم الفن في الزمن الجميل، ولكن لقي وفاته المنية أثر إصابته بمرض السرطان اللعين.

2/ علاء ولي الدين

أسفر موته عن صدمة الجميع، واحزن عمالقة الفنانين في جيله برحيله، وهو الفنان المصري علاء ولي الدين، الذي توفي اثرغ إصابته بأزمة سكر، ولكن قبل موته عرف بين الجمهور بحسه الفكاهي و تميز بانه شخص عفوي، و يتحدث بشكل تلقائي، وكان يبلغ من العمر 39 عاما وقت موته.

3/ ميرنا المهندس

صارعت مرض السرطان كثيرا، حتى أهلك اجزاء جسده، فكانت شهرته داخل الوسط الفني بإصابته بمرض سرطان نادر، حتى توفيت وهي عمرها يناهز الـ 37 عاما.

4/ النجمة ذكري

هزت الفنانة التونسية ذكرى، الرأي العام، بعد أن عثر على جثمانها وهي مقتولة، ولم يعلم أحد عن سبب وفاته حتى ذلك الحين، وكانت تبلغ من العمر 37 عاما فقط.

5/ النجمة سوزان

لم يخلوا الوسط الفني من الصراعات و القصص الغامضة، فقد عثر على جثمان النجمة اللبنانية سوزان وهي مقتولة بسكين حاد، وكانت تبلغ من العمر حينها 31 عاما فقط.

قد يعجبك ايضآ