سوشيال ميديا

نبيلة عبيد تشارك جمهورها بصورة من مهرجان القاهرة الدولي

نبيلة عبيد تشارك جمهورها بصورة من مهرجان القاهرة الدولي

كتبت/ ريـهـام مـجـدي

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها بصورة تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وكتبت نبيلة، مُعلقة :”شئ جميل تكريمي بمهرجان القاهرة الدولي في دورته الأولى، كما أن فكرة إنشاء مهرجان للدراما سيساعد الدراما في التطور”.

واضافت قائلة:”الفن المصري في ايد أمينة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفن المصري، والفنانين المصريين كان بحاجة إلى نثل هذه الخطوات الرائعة، مساكم ورد وزهور”.


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، مسلسل “سكر زيادة”، والذي جسدت فيه شخصية كريمة سيد العربي، والذي عُرض في 24 أبريل 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات وهن كريمة، عصمت، وجميلة، حيث يقعوا في نفس جريمة النصب، بسبب ڤيلا تم شراؤها من قبل الثلاث سيدات، وعليهم العيش مع بعض جميعًا، أو استحواذ سيدة واحدة على الڤيلا.

وشارك في بطولة مسلسل “سكر زيادة”، كلًا من: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا