أخبار الفن

سميحة أيوب: لاقينا للدراما أب ومكنتش اتخيل يبقى بالعظمة دي

 

ثريا الصاوي

أعربت الفنانة القديرة سميحة أيوب عن سعادتها، بمشاركتها اليوم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، وكشفت عن كواليس استعدادها قبل تصوير أعمالها.

 

قائلة: “سعيدة جدًا ومكنتش اتخيل يبقى بالعظمة دي، وشئ جميل لأن احنا فقدنا مهرجان التلفزيون، توقف بقاله مدة وأصبح الدراما غلبانة وملهاش أب، بس دلوقتي لقينا لها أب”.

 

وتابعت سميحة: “تكريم الدولة له مذاق أخر، لكن كون الدولة والنقابة تبادر بهذا فأنا سعيدة جدًا، المهرجانات دي بتعمل نوع من المنافسة الشريفة، وبيعبد الطريق للمواهب إنها تفكر، وهيرجعوا زي ما كنا زمان بنشتغل ونتعب”.

 

وعن كواليس استعدادها قبل تصوير أعمالها الفنية، أضافت: “استعدادي في الدراما بكون جاهزة، وان لو غلطت في الدراما هعيد، لكن المسرح لا”.

 

وتابعت عن مشاركتها في مسرحية فيدرا: كل مشهد عملته اديته حقه، لكن المسرحية تعبت فيها جدًا “مسرحية فيدرا” لما روحنا باريس وعرضنا 15 يوم وبعد ما نزلت المسرحية جالنا جوابات نقد ذاتي، لكن استمتعنا واللغة العربية عاملة زي الأوبرا.

 

وفي هذا السياق شاركت الفنانة القديرة سميحة أيوب رمضان الماضي بمسلسل “انحراف” مع الفنانة روجينا وعدد آخر من نجوم الفن وكان من إخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا