أخبار الفن

آسر ياسين: مهرجان القاهرة للدراما جودة المسلسلات هتبقى في حتة تانية

كتبت: ثريا الصاوي 

 

كشف الفنان آسر ياسين عن عمله الفني القادم، وأشاد بحفل انطلاق مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى من خلال لقائه بقناة dmc.

 

 

وقال آسر ياسين: “الدراما دلوقتي بقت في حتة حلوة عالميا، ومع مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى نتوقع أن جودة المسلسلات هتبقى في حتة تانية”.

 

وأضاف: “الدراما التليفزيونية بقى عليها اهتمام أكبر بكتير من السينما ونجوم العالم أصبح اهتمامهم بالدراما اكتر من السينما”.

 

وتابع ياسين: “أي ممثل أو حد بيشتغل في المهنة التقدير المعنوي مهم جدًا له، فوجود مهرجان للدراما سيؤدي إلى الارتقاء بجودة الأعمال الدرامية”.

 

وعن مسلسل سوتس بالعربي، قال: “المعالجة مكنتش جاهزة من الأول، المنتج طارق الجنايني كان شغال على المشروع منذ عام 2016 وقبل ذلك، في الأول كان فكرة عن البورصة، ولكن أصبحت المحاماة، الورق كان مكتوب كويس جدا، ومكنش عندي حاجة أقولها فيما يخص الورق، والكاست كان لايق جدا على الورق”.

 

وأكد أنه معجب بالعمل الأصلي ويحب التحدي، وبالتالي تعامل مع مسلسل سوتس بالعربي على أنه تحدي قوي: “كان لازم يطلع قريب الجودة، والحمد لله أننا أدينا أداءً مميزا على مستوى الديكور والمزيكا والملابس والتمثيل والإخراج، سوتس بالعربي قريب جدا من العمل الأصلي”.

 

وبجانبه، قال آسر ياسين: “أحضر لفيلم من إخراج عمرو سلامة اسمه شماريخ وملهوش علاقة بالكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا