ثقافة

تديكس طبري الحجاز تتألق علي مسرح مصر للثقافة بالقاهرة

بفكر مبدع إجتمع شباب واعي لخلق إنجاز عظيم لإقامة إيفينت تديكس طبري الحجاز تحت شعار “علي قدر أهل العزم” ،وهو يعتبر ثاني إيفينت لتديكس طبري الحجاز تحت رئاسة “أحمد مصطفي”، وكان يوم مليء بالفاعليات واللقاءات الممتعة والمثيرة. 
 
 بدا اليوم بالكلمة الافتتاحية التي ألقاها “أحمد مصطفي” مؤسس ورئيس تديكس طبري الحجاز إلى جانب “أدهم الجزار” ، ثم توالت الفقرات المقررة في ذلك اليوم.   قدم “حسام هيكل” أشهر المؤثرين على منصات التواصل الإجتماعي جلسة بعنوان (الطموح طريق النجاح) لتسليط الضوء علي خطوات النجاح.  
 
 وأيضا كان معنا المتحدث” محمد إبراهيم” وتكلم عن السلوكيات والعادات من أجل حياة أكثر صحة.   ثم توالت الفقرات وقدم لنا  المتألق “حسين العرابي” صاحب العزيمة والإصرار فقرة بأسم (الإرادة والمثابرة في مواجهة الشدائد).  وكان معنا “الدكتورة لميس” استشاري نفسي ومدرب مهارات حياتية وفقرة بعنوان (من أنا)  وكان محتواها فهم الذات وكيفية التعامل مع الآخرين.   وقدم المتحدث “حسام النقيب” فقرة في غاية الروعة. 
 
 وأيضاالذي أبهرنا بفقرته الخاصة جدا المتحدث “freestyler Besso”  والذي قدم عرض قوي ومؤثر للغاية وتفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ. 
 
 ثم أتى المتألق و المتحدث  “أحمد عادل” وطرح موضوع (لماذا البرمجة غير مهمة؟)، ثم شرح كيفية ومدا تاثير البرمجة في الحياة وتعلمها.   عبر المتحدث  المبدع  “أحمد مصيلحي” عن أهمية وجود عقلية متميزة و تطويرها لتواكب سوق العمل لكي تغتنم الفرص المتاحة.   
 
ثم تحدث “عمر مختار” عن أهمية العمل التطوعي ومدا تاثيره العظيم علي حياتك العملية والإنسانية. تكلم المتحدث “حسام الإمام”  عن عدم كونك مليونيرا في ثلاث خطوات كفقرة باسم ( كيف تصبح مليونيرا في ٣ خطوات سهلة).  
 
 كما ألقى “أحمد سعودي” صاحب المحتوي الفاخر جلسة  التحديات والصعوبات التي واجهته في البداية وإن النجاح ليس له سن ولا وصف ولا وقت. 
 
قدم أيضا الفنان الكوميدي “فارس عثمان” في قطاع الترفية فقرة ممتعة ومختلفة عن حب اللغة العربية الفصحي.   ثم فقرة المتحدث “محمد فراج”  الشهير” بفيجو” وأوضح لنا في تلك الفقرة عن مراحل وخطوات نجاحه ومدا الصعوبات والتحديات والظروف النفسية التي لم توثر عليه للوصول لحلم وهدف واضح ومحدد بالنسبة له.  
 
 وجاء الختام مع فقرة المنشد المتميز و المختلف في أدائه وصوتيه “وليد هاني” وكانت فقرة بيها فرحة وتوهج غير عادي وقدم لنا تجربه كاملة انتهت بأداء انشودة رائعة وكان تفاعل الجماهير كبير عليه. 
 
وكل تلك الفقرات قدمتها لنا الإعلامية  “نورهان أبو بكر” التي أضحكتنا وأبكتنا في ذات اللحظة. وبالنهاية إختتم أحمد مصطفي مؤسس ورئيس تديكس طبري الحجاز كلمته بتوجيه الشكر والعرفان لكل الحاضرين والمتحدثين وأيضا جميع أفراد الفريق المنظم لهذا اليوم العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا