توك شو

نور خالد النبوي يكشف علاقة أحمد السقا بحبه للتمثيل وموقف والده

نور خالد النبوي يكشف علاقة أحمد السقا بحبه للتمثيل وموقف والده

كتبت / روز توفيق انور

كشف الفنان نور خالد النبوي، عن رفض والده دخوله المجال الفني والعمل في التمثيل حتى لا يعتقد البعض أنه يعمل لمجرد كونه ابنه، مشيراً إلى أنه اكتشف حبه للتثميل بسبب الفنان أحمد السقا.

وقال نور، ابن خالد النبوي، خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي: “والدي كان رافضاً أني أنا وأخواتي ندخل في مجال التمثيل، لأن أي حد يفتكر أني دخلت التمثيل واسطة حقه، وهو هيعرف التفاصيل منين، وأحترم أي آراء وعلي أني أثبت لهم العكس”.

وأضاف نور خالد النبوي إلى أنه مع بداية عمله كان تمنى أن يحب الناس أدواره، مشيراً إلى أنه فوجئ برد فعل الجمهور والتفاعل مع دوره في مسلسل راجعين يا هوى.

وتابع:” “كنت أتمنى أن الناس تحب دور طارق في مسلسل راجعين يا هوي ولم أكن أعرف أنهم هيحبوا دوري.. لأنه ظروفه صعبة ولم أكن أعرف رد فعل الناس خاصة أني أنا وخالد مع بعض”.

وأضاف: “كنت مخضوض ولكن اشتغلت والدور أنا بحبه جدا، وغنيت في المسلسل دا لأن الدور كان رابر، كنت بغنى قبل مسلسل راجعين يا هوى، وكان ديما صاحبي يقولى صوتك وحش أوعى تغنى، ولما غنيت قعدت في العربية وقفلتها وعليت الصوت وسمعته الأغنية عشان يعرف أني بغنى”.

ولفت نور خالد النبوي إلى أن حبه لمهنة التمثيل كانت بسبب مشهد للفنان أحمد السقا في فيلم تيتو، قائلا:” خالد النبوي خدني للسينما نتفرج على فيلم أفريكانو للفنان أحمد السقا، وشفته وهو بينط في الشلال”.

وتابع: “مجرد ما شفت السقا وهو بينط في الشلال عشان يثبت حبه للفنانة منى زكي، حصل في قلبي إحساس فرحة، وكنت مبسوط جداً، وكان نفسي أعمل كده، كنت عايز أروح أنط في نفس الشلال”.

وكشف نور عن علاقته بوالده خالد النبوي، قائلاً: “بقول له يا خالد، من غير بابا، عشان مبحبش أكبره، وأنا معاه بقوله خلود، هو صاحبي، وبدأت أقول له يا خالد من الجامعة”.

وتابع: “درست اقتصاد في فرنسا.. وكنت كل شوية بعيد السنة للأمانة مكنتش بروح الجامعة أصلا.. وخالد هيزعل دلوقتى.. بس أنا كنت بروح السينما والجامعة مكانش ليها وقت.. واشتغلت في المسرح ببلاش عشان أتفرج على المسرح والأفلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا