أخبار الفن

مي عمر تعلن عن موعد عرض فيلم “تحت تهديد السلاح”

كتبت: أميرة محمد 

 

أعلنت الفنانة “مي عمر”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن موعد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “تحت تهديد السلاح”، والذي من المقرر عرضه يوم ٣رنوفمبر القادم بجميع دور العرض”.

 

وكتبت مي مُعلقة : ” توكلنا على الله فيلم تحت تهديد السلاح ٣نوفمبر بجميع صالات السينما”.

 

ويعد فيلم “تحت تهديد السلاح”، مستوحى من قصة حقيقية من خلال أحداث جرت على أرض الواقع، تتناول أحداثه في إطار الأكشن والإثارة في جريمة قتل حدثت بالفعل.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: “حسن الرداد، مي عمر، بيومى فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب”، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة “مي عمر”، كان المسلسل الكوميدي “رانيا وسكينة”، الذي عُرض في الموسم الدرامي لرمضان عام 2022″، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول “رانيا”، التي تم اتهامها بقتل والدها الفني، وتقابل في طريقها فتاة مكافحة تدعى “سكينة”، فيتفقوا معا لكي يواجهوا الأزمات معًا.

 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل”رانيا وسكينة”، شارك في بطولته كل من: “مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، صابر الرفاعى، اوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين سليمان عيد”، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا