توك شو

“‏بدأت التعلق بالفن منذ مشاهدة فيلم أفريكانو”…أبرز تصريحات الفنان نور النبوي في معكم

 

كتبت:ندا أبو زيد

حل اليوم النجم الشاب نور النبوي ضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث نور النبوي خلال الحلقة عن حبه للفن و شغفه بمهنة التمثيل وتحدث أيضا عن دوره في مسلسل راجعين يا هوى، حيث قامت بين شخصيته الحقيقية وشخصية طارق ابو الهنا التي أداها بالعمل، بأن شخص يهتم بعمله لكن طارق ابو الهنا شخص لا يحب العمل و الاهتمام به.

 

وتحدث أيضا عن دراسته بأنه درس الاقتصاد بفرنسا ولكنه أشتغل بالمسرح هناك، وحول من دراسة الاقتصاد إلى دراسة المسرح بأمريكا واستطاع أن يُكمل بها بسبب حبه للفن.

وأضاف أن تعلقه بالفن منذ مشاهدة فيلم أفريكانو للفنان أحمد السقا، كما قال انه كان يشاهد حوالي 5 أفلام و أكثر خلال اليوم مع حضور الندوات أيضا، كما أنه لا يحب الاتكال على والده الفنان خالد النبوي ولكنه حب ان يدخل مجال الفن معتمدا على ذاته.

وتابع من جديد الحديث عن دوره في “راجعين يا هوى” بأن والده كان لا يعرف أنه المرشح للدور ولكنه تقبل فكرة وجوده في المسلسل وعن الوسطى قال “بأن أي شخص يفكر أن دخلت المجال وسطه له الحق بذلك ولكنه عليه اثبات العكس من خلال مجهوده وأعماله.

وأختتم حديثه: ” انه احب دور طارق ابو الهنا جدا. وعن اسمه الفني أحب اسم نور النبوي لأنه اسم فني مقارنةً بأسم نور خالد النبوي. وعن أول تجربة له في المجال من خلال دوره في مسلسل الإختيار 2 بدور الشهيد أحمد شوشة، حيث قال انه حظ كبير وفرصة بالنسبة لي. وبالعودة إلى راجعين يا هوى قال ان اكثر مشاهده المقربة لقلبه هو مشهده بالحلقة الأولى مع الفنانة وفاء عامر.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا