حوارات

«ريم مصطفى» لـ رؤية وطن… “كاميليا بتعرف تخبي ولازم تطلع بروحك وطبعك”

 

تصريح مادونا عادل عدلي 

 

انتهت الفنانة ريم مصطفى من تصوير مسلسلها “دوبامين” المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

والمسلسل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وقالت الفنانة عن مشاركتها في suits بالعربي بأنها كانت تتابع ردود الأفعال

وتابعت عن شخصيتها في العمل.. “كاميليا كان عندها قدرة كبيرة بأنها تخبي مشاعرها

إلى اعتذارها عن العمل من قبل قائلة: “عمري ما شوفت مسلسل suits الأجنبي، كنت أعرف اسم المسلسل، لكن لم أشاهده من قبل، وأول ما الدور اتعرض عليّا؛ اعتذرت عن المشاركة، لأني ماشوفتش المسلسل قبل كده”.

وتابعت: “بعد اعتذاري فوجئت بأن صناع المسلسل قالو لي، إنتي من الواضح مش فاهمة إنتي بتعملي إيه، وكلموني تاني، وبعد قبولي لدور كاميليا، أصريت على ألا اشاهد النسخة الأصلية للمسلسل الأجنبي، لخوفي من أن يتأثر أدائي بالشخصية التي جسدت نفس الدور”.

واكدت ريم مصطفى قائلة: “حتى لو أنت عايز تقلد حد، مش هتعرف، يعني لازم هتطلع بروحك، وبطريقتك، وبطبعك، كل واحد مننا له شخصية مختلفة عن التاني”

 

وكشفت ريم مصطفى لرؤية وطن عن دورها فى مسلسل “طير بينا يا قلبى” حيث تنافش قضية احتماعية هامة بشكل كوميدي

ويعرض العمل مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الأباء فى تربية ابنائهم، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، وبتم تسليط الضوء على الفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية.

ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب ريم مصطفى كلاً من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

وكان آخر أعمال ريم مصطفى، مسلسل “suits بالعربى” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشاركت فى بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا