سوشيال ميدياأخبار الفن

ميرهان حسين تهنئ إسلام جمال بمناسبة زفافه

كتبت : أميرة محمد

 

احتفلت الفنانة ميرهان حسين، بمناسبة زواج الفنان إسلام جمال، حيث نشرت صور لهم من الحفل وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

 

 

 

وكتبت “ميرهان”، مُعلقة: “مبروك يا حبيب عمتوووووووووووووووووووووو”.

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة “ميرهان حسين”، في مسرحية “الليلة الكبيرة”، ومن المقرر عرضها بعد الانتهاء من تصويرها. 

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حول منزل أحد المواطنين يتحول إلى مزار أثري، ويكتشف هو وزوجته قطع وتحف أثرية في منزلهما، ولكن هناك أشخاص تطمع في الاستيلاء على هذا المنزل بحوزته التحف.

 

 

ويشارك في البطولة كل من: نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، بدرية طلبة، ميرهان حسين، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

 

وعلى المستوى الدرامي، تشارك “ميرهان حسين” في بطولة مسلسل “سيب وأنا أسيب”، اسم مبدئي، مع هنا الزاهد وأحمد السعدني، والمقرر عرضه عبر منصة “شاهد”.

 

كما تشارك في مسلسل “الونش”، والذي تجسد فيه شخصية الزوجة الثانية للفنان محمد رجب، وهي بائعة في محل ملابس. 

 

 

ويشارك في البطولة كل من: محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، بسمة داود، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “ميرهان حسين”، مسلسل “أنا وهي”، والذي جسدت فيه شخصية هايدي، والذي عُرض في 1 يناير 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات الـ7 حلقات.

 

ووقعت أحداثه أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فتاة تدعى هند، تكره الرجالة، وسليم يعاني من التخيلات والهلاوس، فقرروا الذهاب إلي طبيب نفسي ليتم علاجهم. 

 

والجدير بالذكر أن شارك في البطولة كل من: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سليمان عيد، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، محمد الطحاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا