جولة الرئيس السيسي لمتابعة بعض الأعمال الإنشائية بطرق ومحاور القاهرة الكبرى

36

كتبت : هدير الجاويش

قام الرئيس السيسي بجولة عقب صلاة الجمعة لتفقد الأعمال الإنشائية بطرق ومحاور القاهرة الكبري،حرص خلالها على تنفيذ ما يتم تداوله بشأن التعامل مع المقابر والمناطق التاريخية في إطار إنشاء وتطوير طرق جنوب القاهرة وربطها بالمحاور الجديدة.

وأكد الرئيس على ضرورة عدم اتباع التشكيك والآراء التي تسعى إلى تحطيم الجهود المبذولة من الدولة ،والتي تسعى إلى إيجاد حلول لمشكلة الحركة المرورية وكيفية تسييرها بشكل بسيط ،وذلك من خلال التوسع واستغلال المساحات وتحسين الشوارع.

وأضاف السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية:”إن جولة الرئيس شملت تفقد أعمال تنفيذ محور ياسر رزق والذي يربط بين جنوب القاهرة بداية من محور حسب الله الكفراوي ومحور سميرة موسي مرورا بمنطقة حي الاسمرات كورنيش المقطم الجديد وصولا لطريق صلاح سالم ومحور الأوتوستراد يطول ٩كم و٥حاره مرورية لكل اتجاه “.

كما قام السيسي بتفقد العمل في محور محمد عزت عادل والذي يربط بين جنوب القاهرة والقادم من حلوان بداية من طريق الاوتوستراد الى طريق العين السخنة و العاصمة الإدارية الجديدة أو الى مناطق شرق القاهرة عن طريق محور الشهيد بطول ١٢كم و٥حاره مرورية لكل اتجاه وتصل إلى ٨حاره مرورية لكل اتجاه بعض المناطق .

وقام الرئيس على الاطمئنان على العاملين وعلى سير العمل بالمواقع .

قد يعجبك ايضآ