سوشيال ميدياأخبار الفن

نانسي صلاح تشارك جمهورها بـ صورة من “مهرجان همسة للفنون والأدب”

كتبت/ ريـهـام مـجـدي 

 

شاركت الفنانة نانسي صلاح، صورة من مهرجان همسة للفنون والأدب، حيث حصلت على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني عن دورها في مسلسل “يوتيرن”. 

 

 

وكتبت نانسي، مُعلقة:” الحمد لله حمدًا كثيرًا حتى يرضى

About last last night

جائزة أحسن ممثلة دور ثاني عن دوري في مسلسل “يوتيرن” رمضان 2022، بتصويت الجمهور شكرًا وبحبكم وربنا يقدرني وأكون دايما عند حسن ظنكم كل الشكر”.

 

 

 

وشاركت الفنانة نانسي صلاح، في مسلسل “يوتيرن”، والذي جسدت فيه شخصية أميرة، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي عندما تتخلى فتاة تدعى يارا، عن شغلها من أجل زوجها يوسف، وهي كانت تعمل كضابط ملاحة.

 

وشارك في البطولة كلًا من: ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمد الكيلاني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، نهلة فاروق.

 

وكان من آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح، مسلسل “المماليك”، والذي جسدت فيه شخصية ليلى، والذي عُرض في 1 يناير 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات ال 60 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، يحكي بين الخير والشر، وما هي الدوافع التي تجعل الشباب الي الإنتقام من خلال سالم، رجل الأعمال، حيث تعرض سالم وهو وأسرته لحادث، وكان ذلك أثناء وجود بالمصادفة فتاة فقيرة تدعى هند في مكان الحادث.

 

وشارك في البطولة كلًا من: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح (فيدرا)، محمد لطفي، رامي وحيد، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا