بهذه الكلمات.. كندة علوش تعبر عن سعادتها بنجاح فيلم «نزوح»

43

كتبت/مرهان حسام

 

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بنجاح فيلمها الجديد «نزوح» ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صور من العرض الأول للفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وعلقت عليها.

 

 

قائلة:” من على السجادة الحمراء لمهرجان ڤينيسيا السينمائي الدولي لحظات لن أنساها قبل العرض العالمي الأول لفيلمنا نزوح بجانب طاقم عمل الفيلم المخرجة سؤود كعدان والنجم الصديق سامر المصري والمنتجين والموزعين، ممتنة كل الامتنان وسعيدة بالحفاوة التي استقبل فيها الفيلم بأنتظار عرضه في المهرجانات وصالات السينما العربية”.

 

 

ويشار أن أقيم العرض الأول للفيلم ضمن فاعليات الدورة الـ 79 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وحضرَ أبطال العمل. 

 

وهو من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، ومن بطولة كندة علوش​، سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، ودارين الجندي.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش مسلسل «ستات بيت المعادي» من بطولة كلًا من: كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجي كيوان، شريف حافظ، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حيثُ تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص، وكل قصة تدور حول “جريمة قتل” في أزمنة مختلفة مثل “الستينيات والثمانينات والألفيات”، وكل قصة مختلفة عن الأخرى ولها أبطال مختلفة.

قد يعجبك ايضآ