السجن المؤبد لسيدة متهمة بالاتجار بالبشر في الاسكندرية

95

كتبت : ريهام ايمن

أصدرت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، قراراً بالسجن المؤبد للمتهمة ” ر.ح.ع” ، و فرض غرامة مالية قدرها مائتي ألف جنيه، بتهمة الإتجار بالبشر.

ترجع القضية رقم 11912 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، لتلقي مدير أمن الإسكندرية بياناً من قسم الهجرة والاتجار في البشر و قسم شرطة العامرية أول بضبط المتهمة “ر.ح.ع” بعد ورود معلومات بإنتشار صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تكشف المتهمة بممارسة أعمال التسول و بحوزتها اطفال.

رصدت تحريات مباحث قسم شرطة العامرية أول منشور مدعوم بصور متداول عبر صفحات التواصل الإجتماعي للمتهمة “ر.ح.ع” بدون عمل تجلس على الطريق و تمارس أعمال التسول بجوارها طفلتها الرضيعة و الطفلة الثانية ابنة زوجها.

و أنه تم ضبط المتهمة في وقت سابق قبل حدوث الواقعة بتواجدها في الطريق العام بمنطقة كوبري الـ 21 ، وذلك عبر بلاغ من شرطة نجدة الأطفال و قد وجدوا برفقتها المجني عليها الأولي علي كرسي متحرك و كانت تدعي المرض ليتعاطف معها الناس و عن طريق ذلك تجني المال، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على النيابة، قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمة.

قد يعجبك ايضآ