محمد علي رزق يحتفل بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور 

25


كتبت: أميرة محمد

 

احتفل الفنان محمد علي رزق، بمناسبة عيد ميلاد الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

وكتب رزق، مُعلقًا :”كل سنة وانتي طيبة يا اجمل واطيب الناس .. وعقبال سنين كتير وانتي ناجحة ومكسره الدنيا يا احلى ريكووو في الدنيا”.

 

 

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد علي رزق، في مسلسل ” الإختيار 3″، وجسد فيه شخصية ماهر، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ثورة 25 يناير وما حصل بها في هذه الفترة في مصر، وأسباب وصول الإخوان للسلطة، والمشاكل والأزمات التي تعرضت لها مصر في هذه الفترة انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

 

 

وشارك في البطولة كُلا من: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، تأليف هاني سرحان، إنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي .

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رزق، فيلم “معالي ماما”، والذي عُرض في 9 فبراير 2022.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، حول علاقة الأم بالأطفال وعلاقتها بما يدور بها من مسؤوليات عديدة، مثل عملها في منصب كبير.

 

 

وشارك في البطولة كُلا من: بشرى، محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، كريم مغاوري، محمد علي رزق، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

قد يعجبك ايضآ