مجموعة بنيكال تعلن عن ضم 7 مساهمين جدد من كوادر الشركة في احتفالية مميزة

80

 

 

محمد احمد

 

“لان الاستثمار في مواردنا البشرية يعد أهم نجاحاتنا” كان ذلك شعار الاحتفالية السنوية لمجموعة بيناكل.

بمبادرة قد تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية، احتفلت مجموعة بيناكل بتدشين برنامج بيناكل للمشاركة فى الملكية للموظفين Pinnacle Employees Shareholding Plan (PESP)

 

حيث قام رئيس مجلس الإدارة المهندس المعماري شريف سليم بالإعلان عن ضم 7 من أكفأ مديري ومهندسي مجموعة بيناكل كشركاء جدد فى ملكية الشركات التابعة. وذلك في احتفالية راقية بفندق كمبنسكي رويال مكسيم ضمت العديد من رجال الاقتصاد والاعمال بالإضافة إلى جميع العاملين بالمجموعة. وشملت الفعالية على شرح توضيحي لخطة تطوير الكوادر البشرية ليصبحوا قادرين على الريادة في ظل التحديات الاقتصادية وشرح للاستراتيجية العامة للمجموعة والتي تتضمن المنافسة في الاسواق العربية و الافريقية.

 

 

وجدير بالذكر أن شركة بيناكل للاستثمار والتطوير العقاري تأسست في عام 2016 معتمدة على خبرات مؤسسيها والتي استمرت لأكثر من 30 عاما في إدارة وتوجيه شركات الاستشارات الهندسية العالمية والتطوير العقاري وكذلك شركات إدارة المشروعات المتخصصة في مجالات الخدمات الهندسية بالسوق المصرية و الدولية حيث تقدم مجموعة الشركات التابعة لبني كاهل العديد من الخدمات الاستشارية في التصميم وإدارة المشروعات والتصميم الداخلى وخدمات المناظير ثلاثية الأبعاد والأنيماشن والواقع الإفتراضي (VR).

 

ويعد البرج الأيقوني والاربعة أبراج السكنية المحيطة به بمنطقة الداون تاون (جنوب مدينة العلمين الجديدة) احد احدث تصميمات المجموع والتي تنفذه الشركة الصينية للهندسة المعماري CSCEC.

 

قد يعجبك ايضآ