غادة عبد الرازق بطلة حكاية “تحت الحزام”

79

غادة عبد الرازق بطلة حكاية “تحت الحزام”

كتبت / روز توفيق انور

انضمت الفنانة غادة عبد الرازق، لحكاية تحت الحزام، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل، وانتهى صناع مسلسل حدث بالفعل من تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

المسلسل إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضاً المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

المسلسل يشارك في بطولة قصته الأولى النجم ماجد المصري والفنانة بسمة والفنانة رنا رئيس وأحمد عبد الله محمود، ويقدم العمل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وتقاسم بطولة الحكاية الثانية “قرض شخصي” الفنانة ندى موسى والنجم كريم فهمي، وتدور أحداث العمل في حلقتين فقط.

ويجسد بطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمي العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مسلسل “حدث بالفعل” من إنتاج “بي أجينسي” بالتعاون مع “أكتيف ميديا برودكشن” دبي الإمارات العربية المتحدة، وتأليف د.فادي النجار، ومدير تصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي، في أول تجربة تليفزيونية له بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال فيلم “ماكو”.

قد يعجبك ايضآ