ريهام الشنواني لـ”رؤية وطن”: “ألعب دور عنبة شقيقة خالد الصاوي في أعمل إيه”

85

تصريح: ياسر خالد

 

هي فنانة موهوبة تألقت في العديد من الأدوار، أظهرت من خلالها قدراتٍ تمثيليةً عاليةً ومميزةً، فأجادت في الكوميديا، كما أنها قدمت الأدوار الجادة.

 

 

توهجت بشكلٍ غير عادي، خلال عامي 2021 و2022، فشاركت في عام 2021، في ثلاثة أعمالٍ متنوعةٍ، وهي مسرحية “سلام مربع” مع الفنان محمد هنيدي.

 

وكذلك فيلم “معالي ماما” مع الفنانة بشرى، ومسلسل “إلا أنا 2 – بالورقة والقلم” مع الفنانة يسرا اللوزي.

 

وفي 2022، شاركت في مسلسل “راجعين يا هوى” مع الفنان خالد النبوي، ومسلسل “دايمًا عامر” مع الفنان مصطفى شعبان.

 

 

إنها الفنانة المتألقة ريهام الشنواني، التي تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين، والذي سيتم عرضه قريبًا، عبر قناة “dmc”.

 

وقد تواصل موقع “رؤية وطن” مع ريهام الشنواني، التي كشفت عن ملامح دورها في العمل.

 

 

وقالت ريهام الشنواني في تصريحاتٍ لـ”رؤية وطن”: “ألعب دور عنبة، شقيقة الفنان خالد الصاوي الصغيرة، ولي مشاهد كثيرة معه ومع الفنانة صابرين”، موضحةً: “العمل هو عمل اجتماعي لايت”.

 

وعمّا إذا كانت تفضل الأعمال الكوميدية أم الأعمال الاجتماعية، كشفت ريهام الشنواني: “أفضل الدور الجيد، الذي به اختلاف، والذي أستطيع أن أقدمه بطريقةٍ جيدةٍ لطيفةٍ خفيفةٍ للمشاهد أيًا كان”.

 

يشار إلى أن “أعمل إيه” من بطولة خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني، محمد مهران، ريهام الشنواني، سمر متولي وغيرهم.

 

 

وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وقد طرحت قناة “dmc” البرومو الخاص بالعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ويذكر أن ريهام الشنواني بدأت حياتها كمضيفة طيران، وذلك قبل أن تلتحق بورشة للفنان محمد صبحي، ثم تشارك مع في برنامج “أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص”.

 

 

 

ليقع اختيار المخرج خالد جلال عليها لتشارك في عرض “سينما مصر”، ثم عرض “المحاكمة”، الذي تم عرضه بمنتدى شباب العالم عام 2019.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة ريهام الشنواني شاركت في العديد من الأعمال الدرامية السينمائية والمسرحية، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، وأشاد الجمهور بأدائها فيها.

مراجعة مادونا عادل عدلي

قد يعجبك ايضآ