حمادة هلال يدافع عن نجوم الوسط الفني: أغلبهم “بيخاف ربنا”

100

حمادة هلال يدافع عن نجوم الوسط الفني: أغلبهم “بيخاف ربنا”

كتبت / روز توفيق انور

رفض النجم حمادة هلال إطلاق لقب “المطرب المتدين” عليه، بعد نجاح أغنياته الدينية وتميزه في تقديم شخصية رجل الدين بمسلسل “المداح”، لافتاً إلى أن اللقب قد يعطي البعض شعوراً بأن بقية نجوم الوسط الفني “كفار”، وهذا غير صحيح؛ لأنه على علاقة وطيدة بأغلبهم ويعلم أنهم يخشون الله.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمّان: بالنسبة للأغاني الدينية هذا ما أقوم به بالفعل، كما حدث في مسلسل “المداح”، وأغنية “حبيبنا المصطفى”، و”ببركة الصلاة على النبي”.

ورداً على سؤال: ما رأيك في لقب المطرب أو الممثل المتدين؟ قال حمادة هلال: “يعني إيه مطرب متدين؟ يعني الناس دي كلها مش متدينة؟ عايز أقول للناس وراء وقدام الكاميرا في الوسط الفني بتاعنا كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة، وبتحب ربنا أكثر من ناس التدين باين عليها، والكلام ده بيضايقني لأن بيحسسوني أن أهل الفن كفرة وده مش حقيقي”.

ورفض حمادة هلال المقارنة بين النجمة السورية نسرين طافش بطلة الجزء الأول من مسلسل “المداح”، وبين الفنانة هبة مجدي بديلتها في الجزء الثاني، وقال إن السؤال لا يصح طرحه؛ لأن نسرين نجحت جداً في الجزء الأول، وهبة أضافت الكثير للجزء الثاني، وتمنى هلال أن يتم تقديم الجزء الثالث في موسم رمضان 2023.

قد يعجبك ايضآ