هل سيسحب هالاند البساط من تحت أقدام محمد صلاح؟

53

أسماء الشنواني

 

يبدو أن الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند سيسحب البساط من تحت أقدام الفرعون المصري محمد صلاح، بعد تسجيله لـ 6 أهداف متتالية، بواقع هاتريك في مباراتين على التوالي مع المان سيتي، و 9 منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي.

 

هل سيسحب هالاند البساط من تحت أقدام محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي؟

وسجل الوافد الجديد، هالاند مع مانشستر سيتي 9 أهداف في أول 5 مباريات له بالدوري الإنجليزي بواقع هدفين في وست هام، وهدف أمام  نيو كاسل، وهاترك أمام كل من كريستال بالاس و نوتينجهام فورست.

محمد صلاح وهدفين فقط في 5 جولات

أما النجم المصري، فرغم إنه أسطورة مصرية وقصة اجتهاد يتحاكى ويتباهي بها الصغار والكبار، وهداف الدوري الأنجليزي لثلاث مرات منذ إنضمامه للريدز، وأفضل لاعب للموسم الماضي، فقد سجل هدفين مع فريقه نادي ليفربول أمام مانشستر يونايتد، في المباراة الافتتاحية للبريميرليج ضد فولهام.

 

محمد صلاح في المركز الخامس وهالاند الوصيف

هذا ويحتل المان سيتي وصافة الدوري برصيد 13 نقطة، فيما يتصدر أرسنال بالعلامة الكاملة 15 نقطة، بينما رفقاء الفرعون المصري أبناء يورجن كلوب ففي المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

 

 

هالاند .. أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف خلال الجولات الافتتاحية الخمس الأولى

وأصبح الشاب النرويجي صاحب الـ21 عاما، والذي كان هدفا للكثير من الأندية الإسبانية، والأقرب للإنضمام لبرشلونة قبل أن يخطفه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حديث رواد السوشيال ميديا وذلك بعدما حقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي، كأول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف خلال الجولات الافتتاحية الخمس الأولى.

 

 

 

الستي تفوز بهالاند .. وهذا ما قدمه مع ناديه السابق

ودفع مانشستر سيتي 60 مليون يورو مقابل ضم هالاند، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي بوروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

وقدم هالاند موسما مميزا مع بروسيا، حيث سجل 28 هدفًا، وصنع 8 أهداف أخرى، خلال 27 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ