كابتن باسم سليمان || كن انت ولا تكن نسخة من الآخرين هو شعارنا مشروع ال 100 محترف

274

 

 

كتب: أحمد السيد عبود

 

 

أعرب باسم سليمان ” مدرب تطوير الأداء” خلال تصريحات خاصة لموقع ” رؤية وطن” عن سعادته ببداية مشروعه وحلمه وهو مشروع ال 100 محترف مصري ومن المقترح أن تكون بدايته يوم الأحد القادم.

وأضاف كابتن باسم خلال تصريحاته أن مشروع ال 100 محترف بدأ يراوده منذ أن تحدث إليه أحد الأصدقاء المتواجد في أوروبا أن مصر بها أكثر من 100 مليون نسمة، ولكن لم يظهر على الساحة المصرية مثل النجم المصري المتألق ” محمد صلاح” لاعب ليفربول الإنجليزي حتى الآن وذلك يدل على فشل قطاع الناشئين في بعض الأندية لذلك بدأت في العمل على مشروع أستطيع من خلاله مساعدة واكتشاف لاعبين موهوبين على الساحة الكروية مثل ” محمد صلاح” وغيره من النماذج الأوروبية الناجحة.

 

وأكمل حديثة أن بدأت بتأسيس منظومة اسمها ” الجوليادور” ومعناها الهداف ومن هنا بدأت مشروعي حيث تقدم أكثر من 30 ألف لاعب من جميع المحافظات، وبعد عمل الاختبارات والتمارين اللازمة بمواصفات وبطريقة أوروبية تم اختيار ٣٠ لاعب سوف يتم الإعلان عنهم يوم الأحد القادم بإذن ﷲ.

 

وشدد كابتن ” باسم سليمان” في حديثة عن وجود بعض النقاط المهمة الواجب توضيحها وهي كالآتي :- أن خلال مدة دامت لأكثر من خمسة أشهر بالإضافة إلى عمل المعسكرات الخارجية، وعمل المباريات الودية، وتوفير فرص سكن للاعبين المغتربين وان كل ذلك جاء بالمجان ولن يقوم اللاعب بدفع أي مبلغ مالي نهائي طوال تلك المدة.

 

 

واختتم حديثه أتمنى أن تصبح منظومة الجوليادور في يوم من الأيام أحد أفضل المنظومات الرياضية في الوطن العربي، وسوف نسعى خلال 8 السنوات القادمة على تقديم كامل الدعم للمواهب وتقديم لاعبين على مستوى أوروبي وعالمي يمثل منتخب مصر في كأس العالم ٢٠٣٠ أن شاء الله لأن لا يوجد مستحيل في كرة القدم والقادم افضل بأمر الله.

 

قد يعجبك ايضآ