سوشيال ميدياأخبار الفن

استئناف تصوير فيلم هيفاء وهبى الجديد “باريس رمسيس”

كتبت: هند عبدالحليم

 

تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى خلال الأسبوع الجاري تصوير المشاهد النهائية السينمائي الجديد “رمسيس باريس”، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة وذلك بعد الانتهاء من تصوير نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس.

 

 

ويتبقى لفريق العمل أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيدًا لطرحه في السينمات.

 

ليدخل الفيلم بعدها مرحلة المونتاج وغيره استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية، حيث أن الفيلم مرشح عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجات، وسط مواقف كوميدية تقوم علي الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

الفيلم يشارك في بطولته حمدي المرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، الفنانة التونسية سميرة مقرون، مصطفي البنا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وكانت آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى في السينما فيلم 30 مارس من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى، محمد شاهين، محمد علي رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف والتي كانت من ضمنهم الفنانة نيللي كريم، إنجي المقدم، ووليد فواز وكان الفيلم من تأليف حميد المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا