أخبار الفن

‏دينا الوديدي تكشف عن جديد أعمالها الغنائية الفترة القادمة

‏دينا الوديدي تكشف عن جديد أعمالها الغنائية الفترة القادمة

كتبت / روز توفيق انور

كشفت المطربة دينا الوديدي عن جديد أعمالها الغنائية الفترة القادمة، حيث قالت إنه تجهز لألبوم سيتم طرحه تزامناً مع نهاية العام الجاري، والي يحمل اسم “المجد” .

وأشارت الوديدي إلى تفاصيل ألبومها القادم الذي يتكون من 5 أغانٍ، كاشفاً أنها ستقوم بنفسها بتلحين الكثير من أغانيه.

فيما تحدثت دينا الوديدي خلال لقائها بقناة “الحياة” ، تزامناً مع حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، عن حبها لفرقة وسط البلد والشيخ ياسين التهامي ومدحت صالح وعلي الحجار.

وقالت الفنانة دينا الوديدي، خلال استضافتها في بث مباشر مع قناة الحياة قبل حفلها بالقلعة: “أحب مهرجان القلعة، حيث دائماً منذ صغري وأنا أحضر المهرجان”.

وأشارت إلى دورة هذا العام من المهرجان قائلة: “بالنسبة لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، فهي دورة مختلفة جداً” ، معتبرة إياه “أقدم مهرجان موسيقى” يقام في مصر.

وأضافت خلال لقائها بقناة” الحياة” :” هناك أوقات كثيرة أحاول أن أَتَوَاصل مع الجمهور بشكل مباشر على السوشيال ميديا، و(حب الجمهور لي رزق من ربنا)، حيث إنهم يعطونني طاقة… والحمد لله على نعمة الجمهور فهي نعمة كبيرة جداً”.

كانت دينا الوديدي قد قَدّمت في حَفلتها أمس بمهرجان القلعة العديد من الأغاني، كان أبرزها: “تدور وترجع”، و”السيرة”، و”على ورق الفل”، و”يا بدر ياللي معدي”، و”الله باقي”، معتبرة أن أكثر أغنية يطلبها الجمهور هي “تدور وترجع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا