أخبار الفن

تفاصيل الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد من ساحات المحاكم

 

 

كتبت _ إسراء أشرف زاهر:

 

يرجع الخلاف بين الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي خلال الفترة الماضية، حيث فاجأت ريهام سعيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوصفها للفنانة ريم البارودي با ” الإنسانة الميتة “، كما قامت بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية لها وهي تسئ إليها بأقذر الألفاظ، على الرغم من مساندة ريهام سعيد لها في أزمتها مع المطرب أحمد سعد، وقامت ريهام سعيد بشكرها وتبليغها رسالتك وصلتني.

 

ولكن لم تقف الفنانة ريم البارودي صامتة أمام ما تنشره ريهام، فقامت بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستجرام” جاء فيه:.كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمني أنكم متردوش على أي اساءة وخلينا نرد ديماً بشغلنا”.

 

ورغم إن ريهام سعيد و ريم البارودي لم يكشفا سر خلافها بشكل واضح وصريح، وتناقضت المعلومات المتداولة حول أسباب الخلاف، حيث أكدت ريم البارودي على غيره ريهام منها وتعرضها للحسد على النعم العديدة التي تملكها من مال وجمال، وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة.

 

بينما أشارت ريهام سعيد إلى اعتداء وتطاول ريم عليها بالشتائم دون أي سبب، موضحة أن علاقة ودية كانت تجمعهما إلى حين إصدار قرار إيقافها عن العمل لمدة عام، حيث فوجئت بابتعاد ريم عنها، وقالت خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة عندما أوقفت عن العمل وغادرت القناة التلفزيونية، انقطعت عني ولم تعد تتواصل معي، ونفت أيضاً الاتهامات التي وجهت إليها.

 

وبعد سنوات من الخلافات والمشاكل والقضايا بينهما، بادرت الفنانة ريم البارودي بالصلح وتنازلت عن المحاضر التي حررتها في الماضي ضد الإعلامية ريهام سعيد، وقامت بدفع غرامة ٢٠ ألف جنيه، مؤكدة حرصها الشديد على استمرار علاقتها الطيبة مع الوسط الفني، ورغبتها في فتح صفحة جديدة مع الجميع دون إستثناء، وقام الجمهور بالتفاعل معها واصفين هذه الخطوة بالشجاعة والمحترمة.

 

ونشر أيضاً مكتب المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة ريم البارودي بياناً أكد فيه سداد ريم البارودي الغرامة، المقضي بها في الجنحة رقم ١٧٣ لسنة ٢٠٢٢، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية بالإضافة إلى المصاريف القضائية، وأضاف أن ريم البارودي لا ترغب في استمرار المنازعات مع الغير ولهذا تنازلت عن محضرين، حملا لقيم ١٥٦١ لسنة ٢٠٢١ إداري ثالث أكتوبر و٣٤٢٤ لسنة ٢٠٢٢ إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد.

وعقب ذلك نفت ريهام سعيد ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، نقلاً عن محامي ريم البارودي بأن موكلته سددت ٢٠ ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالحها، وأكدت ريهام سعيد أنها لم تتقاضى جنيهاً واحداً من ريم البارودي، وأنها دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي ومازالت تنظر حكم المحكمة.

 

وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم ٧ سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه غرامة و٢٠ ألف تعويضاً مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف، مؤكدة أن ماسددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا