رؤية سبورت

تعثر جديد للأهلي في الدوري المصري

كتب : يوسف محمد 

التقى النادي الأهلي بنظيره الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر.

وتعثر الأهلي حيث أن تلك المباراة انتهت بالتعادل السلبي، ليحصل كل من الفريقين نقطة وحيدة.

بدأت المباراة بتحفظ من الفريقين، ظلت الكرة حائرة بينهما في وسط الملعب، حتى الدقيقة ال22، وأصبح الإسماعيلي له الأفضلية لكن دون خطورة، أو ترجمة ذلك بأهداف.

حتى جاء عبد الرحمن مجدي بتسديدة في الدقيقة ال29 بعد مراوغة رائعة ولكن يتصدى لها مصطفى شوبير، ثم في الدقيقة الـ35 تأتي رأسية من أحمد مصطفى تصدى لها مصطفى شوبير بسهولة، ويتألق شوبير للمرة الثالثة بعد تسديدة من أحمد مدبولي في الدقيقة ال40 .

و لم نرى هجمة خطيرة من الأهلي حتى انتهاء الشوط الأول، بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني وتأتي أول فرصة خطيرة للأهلي في المباراة في الدقيقة ال47 عن طريق محمد أشرف ولكن يبعدها محمد فوزي، وجاءت عرضية رائعة من محمد دسوقي في الدقيقة ال63 يقابلها محمد الشامي برأسية ولكنها تعلو المرمى.

ثم في الدقيقة ال84 تأتي تسديدة خطيرة من عبد الرحمن مجدي ولكن يتألق مرة أخرى مصطفى شوبير.

وأهدر أحمد سيد عبد النبي هدف محقق في الدقيقة ال86، ونجح في إنقاذه محمد فوزي، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبقى كما هو في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بينما يقفز الإسماعيلي إلى المركز ال11 برصيد 37 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا