تقارير وتحقيقاترؤية سبورت

رغم الصعوبات .. الزمالك على بعد ثلاث نقاط فقط من اقتناص درع الدوري مبكرا وللمرة الثانية على التوالي

أسماء الشنواني

 

مباراة الاتحاد السكندري وآخر فوز لاقتناص اللقب الثاني على التوالي، ها هو الزمالك على بعد 3 نقاط فقط ليتوج بطلا للدوري المصري رقم 14 في تاريخه، رغم الصعوبات التي واجهت الفريق خلال هذا الموسم.

قبل مباراة حسم اللقب .. الزمالك في الصدارة والهداف زملكاوي .. أحمد سيد زيزو هداف الدوري بـ 19 هدفا

الزمالك الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، خرج منه أيضا الهداف بـ 19 هدفا، وصنع 13 آخر، هو أحمد سيد زيزو ابن الزمالك الملكي مدرسة الفن والهندسة.

 

 

رغم الصعوبات الزمالك على بعد ثلاث نقاط من الفوز بالدوري رقم 14 في تاريخه

الزمالك الذي تعثر في  في بداية مشواره بالدوري، وخرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتخلى عنه بعض لاعبيه رغبة في الاحتراف وتأمين مستقبلهم المادي مثل “طارق حامد، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، محمد أبو جبل، مصطفى فتحي”.

ومشكلة القيد، وقرار إيقافه لفترتين بسبب  حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد والذي وقع بدون علم لأحد الأندية قبل أن يجدد عقده مع الزمالك، فقرر حينها الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” معاقبة النادي بغرامة مالية قدرها 4 ملايين دولار وحرمانه من القيد لفترتين.

ها هو على بعد آخر ثلاث نقاط وآخر فوز لاقتناص درع الدوري مجددا وبشكل رسمي.

 

الزمالك بطل الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه

وللمرة الثانية على التوالي، يطمح لاعبوا الزمالك وقبلهم جمهور الملكي في التتويج بالبطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخ ناديهم نادي الزمالك، مبكرا وقبل انتهاء بطولة الدوري بشكل رسمي.

 

الفوز الحادي عشر على التوالي هو تتويج الزمالك رسميا بدرع الدوري

الزمالك الذي فاز مباراته العاشرة على التوالي أمام فاركو صاحب أقوى دفاع في الدوري، يطمح في الفوز بعد غد الثلاثاء على الاتحاد السكندري في جولته رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده حال الفوز إلى 78 نقطة محلقا بعيدا بعيدا في صدارة جدول الترتيب وبفارق  7 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي بيراميدز حال فوزه هو الآخر في جولته الثانية والثلاثون أمام فيوتشر غدا الاثنين.

 

 الزمالك ورغبته في اقتناص الدوري مبكرا قبل انتهائه بمباراتين

هذا ولم يعد الزمالك بحاجة للفوز في آخر مباراتين بالدوري أمام كل من المصري، وايسترن كومباني ليثبت أحقيته برفع درع الدوري عاليا ووسط جمهوره الذي لطالما يحلم بهذه اللحظة منذ انطلاق المسابقة.

https://twitter.com/Mo_elsayed1911/status/1560340172763545601?t=V6-ILWObQ44aO8XASLQBjQ&s=19

بلال علام مطلب جماهيري للتعليق على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

من جانبهم، طالب رواد السوشيال ميديا، بتكليف بلال علام للتعليق على مباراة حسم اللقب الرابع عشر للملكي، ورصدت رؤية وطن بعض من تعليقات المغردين عبر موقع التدوينات المصغر”تويتر”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا