مقالات

الإسكان الفندقي بجامعة جنوب الوادي يعقد أولى اجتماعاته للعام الجامعي الجديد

كتب : محمود النجار

قامت إدارة الفنادق بجامعة جنوب الوادي باجتماعها الأول للعام الدراسي الجديد 2022/2023، وذلك تحت قيادة المشرف العام علي المباني الفندقية الأستاذ محمود عبد الوهاب، ومع حضور كافة العاملين بالمباني الفندقية من رؤساء الأقسام، ومشرفين وموظفين وعمال وشيفات وقام بتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد.

كما نقل إليهم شكر القيادة العليا متمثلة في معالي السيد الدكتور يوسف أحمد الغرباوي رئيس الجامعة، ومعالي السادة النواب، وذلك لما وصلت إليه المباني الفندقية من نجاحات في الأعوام السابقة وفي أقل من ثلاث سنوات بفضل مجهوداتكم الرائعة.

وبحث المشرف العام خطة العمل للعام الجامعي حيث قد تم ضم مباني جديدة للإسكان الفندقي لاستيعاب الطلاب الجدد وذلك بعد بداية الجامعة الأهلية في العمل من هذا العام بكلية الطب، والعلاج الطبيعي، والحاسبات، مما زاد العبء علي الإسكان الفندقي بالجامعة .

وقد ناقش المشرف العام في الاجتماع جميع الزوايا التي من خلالها يستطيع تحقيق كل سُبل الراحة لأبنائنا الطلاب، وقد أشار الأستاذ محمود عبد الوهاب المشرف العام، علي معالجة كل ما هو سلبي ورد في العام الجامعي السابق لتجنب أي أخطاء أو عراقيل تعيق سير العمل خلال العام الجديد .

وأشاد سيادته بجميع الحاضرين عن مجهوداتهم التي قدموها خلال العام الماضي، وكيف تحدوا الصعوبات في أوقات كثيرة وعلي الإنجازات التي حققوها سويا خلال هذا العام والتطور والتجديد من غرف ومطاعم جديدة منتظراً منهم المزيد والمزيد في العام الجديد، خصوصا وأن وجود الجامعة الأهلية وإسناد مباني أخرى للمباني الفندقية سوف يكون تحدي صعب هذا العام، لتوفير أماكن تستوعب كم الطلاب المتقدمين للحجز في المباني الفندقية .

وذلك نظراً لما تتمتع به هذه المباني من كفائه ونظافة وأمان وراحه لأبنائنا الطلاب، تساعدهم في التحصيل العلمي المميز الذي ينتهي بهم بالتكليل بالنجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا