هشام آمنه يتعرض لحادث علي طريق العلمين بمحافظة مرسى مطروح

69

 

كتبت : إيمان حامد

تعرض وزير التنمية المحلية الجديد بمصر اللواء هشام آمنة و6 من طاقم موكبه لحادث نتج عنه بعض كدمات وسحجات بعد قطع قائد سيارة نقل ثقيل طريق الموكب محاولا الانتقال إلى الجانب الآخر من طريق العلمين بمحافظة مرسى مطروح.

 

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة بمرسى مطروح الدكتور أحمد البلتاجي علي أنه تم نقل الوزير و6 من أفراد طاقمه إلى مستشفى العلمين النموذجي لإسعافهم وتبين أن الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات مضيفا إن الوزير وأفراد طاقمه غادروا المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة وإجراء الفحوصات والاطمئنان لعدم وجود ثمة إصابات خطيرة .

 

وعلي الفور توجه رجال الشرطة لمعاينة موقع الحادث للوقوف على آثاره وسؤال شهود الواقعة وكشفت معاينة النيابة عن وقوع الحادث نتيجة محاولةِ قائد السيارة النقل الانتقال إلى الجانب الآخر من الطريق متجاوزًا الحاجز الخرساني الفاصل بين الاتجاهين فاصطدمت سيارات موكب الوزير بسيارة النقل.


قامت الشرطة بالقبض على قائد السيارة النقل واستجوبته النيابة العامة فيما هو منسوب إليه من تسبُّبه بإهماله ورعونته وعدم احترازه وقيادتِه المركبة دون رخصة قيادة فاعترف المتهم بمحاولتهِ تجاوز الحاجز الخرساني، مِما نتج عنه وقوع الحادث.

أصدرت النيابة العامة أمرا بحبس السائق احتياطيا على ذمة التحقيق، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه لبيان مدى تعاطيه أي مواد مخدِّرة.

قد يعجبك ايضآ