أخبار مصرالتاريخ والآثار

بالصور اتحاد المرشدين العرب يختتم ندواته التثقيفية في قصر البارون

كتب: أمير أبو رفاعي

أقام الإتحاد العربي للمرشدين السياحيين بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار و إدارة قصر البارون وتنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية ، لرفع الوعي وزيادة الربط بين الأجيال المتعاقبة عدة ندوات تثقيفية للشباب شملت التاريخ والآثار الفرعونية ، التاريخ والآثار الإسلامية ، وندوة عن المرشد السياحي وأهميته في الدفاع عن مصر و أمنها القومي ، وندوة عن السوشيال ميديا وخطورتها في تفعيل وترويج الإشاعات وتفنيد المعلومات الصحيحة من مصادرها الموثوقة ).

 

وقد اختتمت سلسلة الندوات الثقافية التي أقيمت بقصر البارون بندوة تحت عنوان “المرشد السياحي سفير مصر وقوتها الناعمة” وقد حاضر فيها الأستاذ/ محمد غريب – رئيس الإتحاد العربي للمرشدين السياحيين، والذي أوضح خلال الندوة مفهوم المرشد السياحي كسفير لمصر ودوره في تصحيح المفاهيم والمعلومات المغلوطة للأجانب.

و تحدث أيضًا أ/ إسلام فارس مدير عام الإتحاد العربي للمرشدين السياحيين ، ن طرق البحث عن المعلومات من مصادرها الصحيحة وكيفية نقل المعلومات الأثرية والسياحية الصحيحة للاصدقاء والأهل .

وكان من أبرز الحضور في الندوة أ/ أحمد السنوسي الأمين العام المساعد بالاتحاد.

واختتمت الندوة بتكريم د. بسمة سليم – مدير قصر البارون ،و الاستاذ محمد غريب رئيس الاتحاد العربي للمرشدين السياحيين ، كما تم أيضًا تكريم مجموعة من الطلاب المشاركين في الندوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا