مقالات

“تيم المنوفية”.. مبادرة شبابية هدفها الوصول إلى العالمية

حسام دومة 

مبادرة “تيم المنوفية” إحدى المبادرات الشبابية التي قام بتأسيسها كلا من محمود عماد عطية وإسراء شريف، وهما إحدى الشباب الذين حملوا على عاتقهم دعم المواهب الشبابية الموجودة في محافظة المنوفية، متطوعين بمجهودهم وأفكارهم لتنظيم الفريق والسعي في خدمة أعضاءه بكل الوسائل المتاحة.

تعتبر هذه المبادرة هى الأولى من نوعها في مصر، حيث يضم هذا الفريق مجموعة متميزة من المواهب في مجالات الشعر والإلقاء والغناء وقراءة القرآن والإنشاد الديني والكتابة وغيرها من المجالات المختلفة من محافظة المنوفية فقط، ويتميز هذا الفريق بروح التعاون والاتحاد الذي يسود بين أعضاء الفريق، والعمل بشكل جماعي من أجل الوصول بسفينة أحلامهم إلى بر الأمان.

وتسعى هذه المبادرة إلى تقديم الدعم والمساندة إلى جميع المواهب المنضمة إلى الفريق، فضلا عن العمل على تأهيل المواهب الموجودة وتوجيهها إلى الطريق الصحيح، لكي تخرج إلى النور في أبهى صورة لها.

ويتطلع جميع المواهب الموجودة في الفريق إلى التطوير من أنفسهم بشكل مستمر سعيًا للوصول لأهدافهم، فضلا عن إيمانهم بأحلامهم التي تعانق عنان السماء أملًا في تحقيقها في القريب العاجل، وهو ما يعطي مؤشرًا إيجابيًا على سيرهم في الطريق الصحيح.

والجدير بالذكر أن مؤسسي المبادرة بدأوا في التخطيط لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، من أجل إشهار الفريق واعتماده بشكل رسمي، والعمل تحت مظلة رسمية وتحت إشراف من الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا