توك شو

السيد عطا : الجامعات توفر خدمة تسجيل الرغبات بالمجان

كتبت – ندا محمد

تبدأ المرحلة الأولى من التنسيق  الخميس حتى ١٥ أغسطس ، بإجمالي ١١٨ ألف طالب ، هذا ما أوضحه السيد عطا المشرف على مكتب التنسيق العالي من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ، ببرنامج”علي مسئوليتي” الذي يعرض على قناة صدى البلد .
أوضح كيفية اضافة الكلية التي ترغب بشدة الالتحاق بها حيث قال : (على سبيل المثال لو هتلتحق بأعلام ،اكتب كل كليات الإعلام الموجودة ،عندك ٧٥ رغبة مش هتخسر حاجة،مع إمكانية تعديل الرغبات خلال ٥ أيام من تسجيل الرغبات) واضاف “نفاجأ بعد إعلان النتيجة بعدم تسجيل الطلاب لبعض الرغبات”.

كما أضاف أن الجامعات توفر خدمة تسجيل الرغبات بالمجان ، عن طريق توفير مرشدين لمساعدة الطلاب ، عملية التسجيل تتم جغرافيا ، قائلا : (من حق أي طالب و التقديم في مكتب التنسيق ويتم الترشيح وفقا للمجموع ، والتوزيع مرتبط بعدد الإمكان المتوفرة في كل كلية ) . كما أضاف أن موعد المرحلة الثانية للتنسيق سيحدد بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولي .
وأضاف أيضاً ” موقع التنسيق سيبدأ من ٩ صباح الخميس مع إتاحة العمل خلال ٢٤ ساعة ، وحتى الطلاب الحاصلين علي نسبة ٥٠٪ سيتاح لهم الالتحاق بثلاث كليات ،الحقوق ودار العلوم والخدمة الاجتماعية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا