غزة تحت القصف لليوم الثالث على التوالي .. صور وفيديوهات تقشعر لها الأبدان

69

أسماء الشنواني

صور وفيديوهات، مشاهد وحكايات تقشعر لها الأبدان، دماء على الأسفلت وهدم وتدمير للبيوت وتشريد الأطفال وقتلهم بدون أي رحمة أو  إنسانبة، هذا ما يحدث في فلسطين العربية، من محتل غاشم لا يرحم.

 

قوات الاحتلال تستهدف قادة حركة الجهاد الإسلامي

غارات جوية شنها جيش الإحتلال في الضفة الغربية والقدس، استهدفت قادة حركة الجهاد الإسلامي، منهم، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية بقطاع غزة في سرايا القدس، تيسير الجعبري، زياد المدلل القيادي في الذراع العسكري للحركة، واليوم الأحد، ارتقت روح قائد المنطقة الجنوبية، خالد منصور، لترتفع حصيلة الشهداء لليوم وهو اليوم الثالث منذ بدايه القصف إلى 29 شهيدًا بينهم نساء وأطفال، وذلك وفقا لبيان وزارة الصحة في القطاع.

هذا غير حملة الاعتقالات وارتفاع عدد الإصابات إلى أكثر من 253 آخرين.

وفي تصعيد آخر، صرح جيش الإحتلال بأن العملية العسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، قد تستمر لمدة أسبوع، ولا مفاوضات لوقف إطلاق النار في الوقت الحالي، وذلك بحسب وسائل إعلام صهيونية.

 المقاومة الفلسطينية: سنرد على جرائم جيش الاحتلال

من جانبها، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقة صاروخية باتجاه عسقلان وأسدود ومستوطنات غلاف غزة.

وأعلن الناطق باسم لجان المـقاومــة الشعبية، أبو مجاهد: أن المـــقاومة الفلسطينية لن تسمح بفرض كلمة الاحتلال وسترد على جرائمه على قطاع غزة.

 

الرئاسة الفلسطينية: تطالب الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري

أما الرئاسة الفلسطينية، فطالبت اليوم الأحد، الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان.

وأدان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبوردينة، التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

هاشتاجات تدين ما يحدث لشعب فلسطين وأهل غزة

 

وعلى السوشيال ميديا، دشن رواد مواقع التواصل العديد من الهاشتاجات المنددة بما أسموه مجازر جيش الاحتلال الغاشم على الشعب الفلسطيني، مطالبين بسرعة التدخل الفوري لإنهاء هذه الحرب.

 

 

قد يعجبك ايضآ