تامر حسني يرد على خبر تعرضه لحادث سير… تفاصيل

921

مادونا عادل عدلي

قام النجم تامر حسني بنفي تعرضه لحادث في الأردن وأوضح أن من تعرض لحادث هو شخص من فريق عمله وأنه بخير حاليا، وكتب تامر على حسابه الشخصي على فيسبوك

 

يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير و زي القرد.. الحمدلله النهاردة عملت انجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم.. كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم.. ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا”.

 

وكان قد أحيا النجم تامر حسنى أمس الجمعة حفله ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثون، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

حيث كُتب عن تعرض الفنان تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش وهذا بعد إحيائه حفلا غنائيا مساء الجمعة في مهرجان جرش وهذا ما اعلنته وسائل وصحف اردنيه 

وأكدت الأنباء عن حالة تامر حسني الصحية، فهناك من أكد أن حالة تامر جيدة وأصيب ببعض الكدمات، بينما أشارت أنباء أخرى أنه حالته ليست جيدة.

وكان قد شهد حفل تامر حسني في مهرجان جرش حضورا لافتا ومميزًا وسط شكاوي من عدم تمكن البعض من دخول الحفل رغم شرائهم التذاكر بسبب الحضور الكبير.

 

قد يعجبك ايضآ