أخبار الفن

تسليم أهالي يجتاح المنافسة الصيفية بإيرادات غير متوقعة

 

كتبت: فاطمة الزهراء مجدي

 

بدأ فيلم تسليم أهالي، أمس الأربعاء، في الانطلاق بدور العرض السينمائية بعد أن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة لعدة أسباب، ومع اليوم الأول له بدور العرض سجل اكتساحًا كبيرًا بين أفلام المنافسة الصيفية.

تسليم أهالي يجتاح المنافسة الصيفية بإيرادات غير متوقعة

 

وبالرغم من أن العمل انطلق وسط أفلام أخرى ذاع صيتها كـكيرة والجن

، إلا أنه استطاع أن يسجل إيرادات 850 ألف جنيه بعد يوم واحد من العرض فقط، مضيفًا الكثير لنجاح أعمال “دنيا سمير غانم” التي  شهدت بهذا الفيلم عودتها الأولى بعد التعاون مع أحمد حلمي بعمل “لف ودوران”.

 

والعمل يأتي من بطولة “دنيا سمير غانم

و”هشام ماجد” و”بيومي فؤاد” والراحلة “دلال عبد العزيز” التي كانت قد أنهت تصويره قبل وعكتها الصحية، فقرر بعدها القائمون على العمل بإهدائه للراحلين “دلال عبد العزيز” وزوجها “سمير غانم”.

تسليم أهالي يجتاح المنافسة الصيفية بإيرادات غير متوقعة

وضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف

منهم “محمد ممدوح” و”أحمد فتحى”، وجاء العمل من إنتاج شركتي سينرجي و روزنامة، بتأليف “شريف نجيب”، وإخراج “خالد الحلفاوي”، وتأتي قصة الفيلم بالزوج الطبيب البشري “خليل صدقي” الذي ما ينفك عن الحلم بهجرته هو وزوجته “زاهية” إلى كندا، لكن ظهور امرأة ما بحياتهما يكاد يقلبها رأسًا على عقب.

 

والحقيقة أن “تسليم أهالي” لا يُعد العمل الأول المشترك

 بين “هشام ماجد” و”دنيا سمير غانم” بل أنه يمثل التعاون الرابع بينهما بعد مسلسل “لهفة“، و”نيللى وشريهان”، ومسلسل “بدل الحدوتة 3.

 

وقامت “دنيا” بمشاركة زوجها “رامي رضوان

والمخرج “عمرو سلامة” بحضور حفل منتصف الليل لعرض الفيلم، وذلك أمس الأربعاء، فحدث وأن اجتمعا بإبطال عمل  “A day to die” من بطولة “محمد كريم” وذلك بحضور “بروك باتلر” و”وليون روبنسون” والمخرج “ويز ميلير” في عرض الفيلم الخاص.

تسليم أهالي يجتاح المنافسة الصيفية بإيرادات غير متوقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا