أبرز لقطات مباراة فوز الزمالك على بيراميدز .. وهدف شيكابالا الأعلى على تويتر

46

 

أسماء الشنواني

 

مازالت أجواء مباراة الزمالك ضد بيراميدز والتي أقيمت مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، مسيطرة على جمهور الساحرة المستديرة على السوشيال ميديا.

الزمالك وشيكابالا في قائمة الأعلى بحثا على تويتر

المباراة التي انتهت بفوز الأبيض الملكي بثلاث أهداف مقابل لا شيئ للفريق السماوي، مازالت في قائمة الأعلى بحثا على موقع التغريدات المصغر”تويتر”.

 

ولعل سبب ذلك، هي “المزيكا” في الأداء، وطريقة تسجيل أهداف المباراة، وتحديدا هدف شيكابالا، وقتال لاعبي الفارس الأبيض من أجل اقتناص الثلاث نقاط، رغم سيطرة بيراميدز في بعض الأحيان وضغطه على اللاعبين.

 

أهم لقطات المباراة وتعليق رواد السوشيال ميديا عليها

رؤية وطن، ستقدم لكم أبرز لقطات المباراة في عيون رواد السوشيال ميديا.

– قتال إمام عاشور وجرأته في المباراة، وتسببه في احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم لقطة جلوسه خارج الملعب حزنا على ضياع تمريرة سيد عبد الله نيمار والتي كادت أن تسكن شباك بيراميدز.

 

 

 

أحمد سيد زيزو الهداف، رفع رصيده بضربة الجزاء التي سجلها بكل قوة، إلى 14 هدفا بفارق هدفين عن مروان حمدي لاعب سموحة المعار من الزمالك، ليؤكد لجمهور الساحرة المستديرة إنه الأجدر بلقب هداف الدوري المصري.

 

 

 

استبسال وقوة محمود حمدي الونش، وإصراره على اللعب رغم الإصابة القوية التي تعرض لها في نهاية الشوط الأول، واستمراره في الملعب حتى انتهاء الشوط الأول كاملا رغم احتساب حكم المباراة لعشر دقائق وقت بدل ضائع.

ليبدأ الشوط الثاني، ويغيب عنه الونش، لنكتشف إنه تعرض لفقدان ذاكرة مؤقت بين الشوطين وفقا لتصريحات أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي الملكي عقب المباراة.

 

 

حتى قام بنفسه اللاعب المقاتل، بطمئنة الجمهور عليه من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس لوك.

ناشئ الزمالك، وظهورهم بشكل مبشر بمستقبل واعد للفريق الأبيض.

منهم، سيد عبد الله الشهير بـ نيمار، ومراوغته ثم صناعته للهدف الثاني للزمالك بقدم سيف الدين الجزيري المتألق منذ قدوم البروفسيور البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

 

حسام عبد المجيد، مدافع مصر المستقبلي بشهادة الكثيرين.

 

 

قال عنه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، من خلال برنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: “حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بطل، تطويره لا يُصدق، وفيريرا مُدرب كبير، وهذا هو المدرب الذي نريده في مصر، مدرب يُفيد ويمنح اللاعبين دروسا داخل الملعب وفي الخارج أيضا”.

 

يوسف أسامة نبيه، ورغم نزوله مع اقتراب نهاية الشوط الثاني، إلا إنه كاد أن يسجل.

 

حارس عرين الأبيض، الحارس محمد عواد وتصديه للعديد من الكرات بشكل احترافي

لكمات زيزو وشيكا، والتي سرعان ما انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

والختام، بالهدف الصاروخي للإباتشي، محمود عبد الرازق شيكابالا، في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، ليضع الأباتشي بصمته في قمة جولات دور الـ28 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك في الصدارة

هذا ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري عقب الفوز على بيراميدز.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ