سلمى أبو ضيف تنضم لقائمة نجوم المشروعات التجارية

71

سلمى أبو ضيف تنضم لقائمة نجوم المشروعات التجارية

كتبت / روز توفيق انور

انضمت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف لقائمة نجوم المشروعات التجارية، وكشفت أن علامتها التجارية المتخصصة في تصميم أزياء السباحة، وقالت إنها اختارت التخصص في هذا النوع من الملابس، لأنها وجدت أن عددا كبيرا من النساء لا يجدن ما يناسبهن من ملابس البحر.

سلمى نشرت البوستر الأول لعلامتها التجارية عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليه برسالة طويلة لتدشين مشروعها التجاري قالت فيها: يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات ( إلما/ (byelma)”.

وتابعت:” إلما.. هي ماركة ملابس سباحة مصممة بـ عناية لتناسب جميع الأجسام.. لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة.. تجعل من الصعب على النساء العقور على ما يناسبهنَّ ونوع أجسادهنَّ.. إنه صراع دائم رأيته في كل مكان..”.

أشارت أبو ضيف إلى أن الهدف من المشروع ليس ماديا فقط وقالت: لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب.. بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها.. هذه إلما.. بشرتك الثانية.

وشوقت سلمى متابعيها في نهاية الرسالة لجديد علامتها التجارية وطالبتهم بالتأهب طوال الأيام القادمة لمشاهدة المزيد من التصميمات المناسبة لكل الأجساد والأعمار.

يذكر أن سلمى احتلت صدارة ترند الكثر بحثا في الأيام القليلة الماضية مع بدء عرض مسلسلها الجديد “منعطف خطر”، حيث تجسد شخصية سلمى الوكيل، وهى أنفلونسر مشهورة في أوائل العشرينات من عمرها تتعرض للقتل لتبدأ عملية التحقيق في الجريمة، والتي معها نكتشف تفاصيل وأسرار غامضة عن الشخصية وماضيها.

وقالت سلمى أبو ضيف في بيان صادر عن إدارة أعمالها: مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة الآن، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور.

وتابعت قائلة: المسلسل من أول حلقة حتى أخر حلقة والأعصاب دائمًا مشدودة ومفيش مشهد سهل وده لأن المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن كل مشهد يخرج بأفضل شكل فتكلمنا كتير وتعمقنا كتير في الشخصية.

مسلسل منعطف خطر، يضم العديد من الفنانين، منهم: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

قد يعجبك ايضآ