‏حسين الجسمي في حفل استثنائي مع جمهور الأردن بعد غياب 15 عاماً

55

‏حسين الجسمي في حفل استثنائي مع جمهور الأردن بعد غياب 15 عاماً

كتبت / روز توفيق انور

‏أحيا أمس الفنان حسين الجسمي حفل استثنائي ضخم في تاريخ الحفلات الغنائية وكانت تحت عنوان “جبل الأغنية العربية الفنان حسين الجسمي والجمهور الأردني الأسطوري في طريقة تفاعله والتعبير عن فرحه.

‏وطريقة استقباله لضيف الأردن، الذي حمل معه كل معاني الاشتياق والمحبة، بعد غياب طويل تخطى أكثر من 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في الأردن”.

‏صعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي على خشبة المسرح الأردني خلال حفلات مهرجان الجرش، وأحيا حفل مميز لأفضل وأحدث الأجهزة والشاشات العالمية التي أخرجت الحفل بصورة مميزة وجميلة، حيث عبر الفنان حسين الجسمي عن سعادته بصعود على مرح الأردن بعد غياب 15 عام، ‏قائلاً: “مساء الخير عليكم أحبابنا، اشتقنالكم وجيناكم من الإمارات وكلنا فرح بلقاكم في الأردن الغالي.. بوجودكم وحضوركم اليوم اكتملت فرحتنا، والأردن في القلب”.

‏وعلى مدار ساعتين تألق الفنان حسين الجسمي في الغناء حيث قدم مجموعة من الأغاني المميزة، حيث حضر الجمهور والتي تخطى عددهم 5500، وقدم أغاني الخليجية والعربية المتنوعة، وقام بتقديم هدية خاصة للشعب الأردني من خلال أغنية “يا بيرقنا العالي”

‏حيث كان الحفل ناجح من خلال تفاعل الجمهور الكبير وخاصة مع كلمات الفخر والعزة التي ألقاها على الجمهور الخاصة بملك الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، رافقها إطلاق الألعاب النارية.

قد يعجبك ايضآ