جمعن بين الفن والموضة.. نجمات عشقن تصميم الأزياء اللافتة

16

جمعن بين الفن والموضة.. نجمات عشقن تصميم الأزياء اللافتة

كتبت / روز توفيق انور

بجانب الموهبة التمثيلية التي تتمتع بها عدد من النجمات في مجال التمثيل، إلا أنهن قررن خوض تجارب جديدة في مجال الموضة بسبب عشقهن لهذا المجال، وتركيزهن على التفاصيل التي تظهرهن بمظهر جيد أمام الجميع وفي كل أعمالهن، وفي مقدمة هؤلاء النجمة شريهان.

النجمة شريهان نشرت مؤخرًا عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو من لقاء إعلامي سابق، تحدثت خلاله عن حبها الشديد لفكرة تنسيق أزيائها الخاصة، وحرصها على ارتداء ما يناسبها بغض النظر عما إذا كان ينتمي لأحدث صيحات الموضة أم لا، ولفتت إلى أنها في معظم الأوقات كانت تقوم بتصميم الأزياء التي ترتديها، وتترك تنفيذها لأشخاص آخرين.

ودائمًا ما كانت تظهر شريهان بأزياء لافتة بلمسات خاطفة في أعمالها وفي حياتها الخاصة أيضًا، واعتبرها الجمهور إحدى أيقونات الفن والموضة، كما أنها مؤخرًا حرصت كذلك على ارتداء أزياء مناسبة لعمرها وبأسلوب عصري يبرز أناقتها ورشاقتها.

النجمة التونسية درة من المعروف عنها أنها واحدة من أشهر النجمات اللواتي لهن بصمة واضحة في اختيار أزيائهن، حيث أنها تحرص على الظهور في أزهى صورها باستمرار، ودائماً ما تخطف أنظار محبيها بإطلالاتها اللافتة في العديد من المناسبات.

ومؤخراً دخلت درة مجال تصميم الأزياء، وأطلقت مجموعة شتوية خاصة تعاونت فيها مع مصمم الأزياء مهند كوجاك، وذلك تحت عنوان “Romantique”، وتميزت المجموعة التي أطلقتها بطابع كلاسيكي أنيق مع لمسة عصرية وناعمة.

الفنانة سمية الخشاب، أثارت ضجة قبل سنوات طويلة بعد أن أعلنت اتجاهها إلى مجال الموضة والأزياء وباتت تقوم بتصميم أزيائها الخاصة، كما حلت في أكثر من برنامج لتتحدث عن عشقها لهذا المجال وقدرتها على تقديم أزياء أنيقة ومناسبة للجميع.

ولكن بعدما ابتعدت سمية الخشاب لفترة عن الوسط الفني بسبب أزمة زيادة وزنها ومرضها، يبدو أن مشروعها الضخم لدخول عالم الأزياء بشكل كامل لم يكتمل، إلا أنها عادت من جديد لتكون محور اهتمام الجمهور بإطلالاتها اللافتة بعد أن نجحت في إنقاص وزنها، وباتت تظهر بالعديد من الإطلالات الأنيقة في الفعاليات الفنية، ومن بينها مهرجان الجونة.

بسمة بوسيل النجمة المغربية وزوجة الفنان تامر حسني يعتبرها الجمهور كذلك إحدى أيقونات الموضة، فبجانب موهبتها في مجال الغناء، إلا أنها قررت الاتجاه من قبل إلى عالم الأزياء، وبالفعل أقامت عروض أزياء لمجموعة الفساتين المميزة التي قامت بتصميمها، وسط دعم قطاع كبير من المقربين منها وعلى رأسهم زوجها تامر حسني.

ودائماً ما تخطف بسمة الأنظار بإطلالاتها المميزة التي تناسب الشابات والسيدات ممن هم في مثل عمرها، كما أنها غالباً ما تختار الإطلالات الناعمة في معظم المناسبات التي تظهر بها.

النجمة نيللي كريم كانت قد صرحت من قبل أنها تعشق تصميم الأزياء، وتقوم بتنفيذ بعض من أزيائها التي اختارت أن تكون بأسلوب بسيط ومميز، يخطف أنظار الجمهور ويعبر عن شخصيتها البسيطة.

وخلال إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل سنوات، أطلت نيللي كريم بإطلالة خاطفة ببدلة سوداء بأكتاف عريضة، ونسقت معها رابطة عنق من الأحجار البراقة.

قد يعجبك ايضآ