3 أغانٍ في يوم واحد لـ عمرو دياب و آيتن عامر و ‎محمد حماقي

61

3 أغانٍ في يوم واحد لـ عمرو دياب و آيتن عامر و ‎محمد حماقي

كتبت /روز توفيق انور

ثلاث أغانٍ لثلاثة فنانين طرحت في يوم واحد، ولكل عمل منها شكل ولون ونوع مختلف.

كانت البداية مع الفنانة آيتن عامر، التي قررت اقتحام المجال الغنائي، خاصة “الراب”، إذ طرحت أحدث أغانيها “توتا فروتا”، عبر القناه الرسمية الخاصة بها على “يوتيوب”.

وتتعاون آيتن في أغنيتها الجديدة مع الملحن شادي محسن، والموزعين: أحمد حسام، وإلهامي دهيمة.

وكانت طرحت الفنانة آيتن عامر، منذ أيام، فيديو كليب أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم “خطافة الرجالة”، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر “زووم”، وجيتارات أحمد حسين، وطبلة ماجد الصواف.

كما طرح الفنان محمد حماقي أحدث أغانيه، التي تحمل اسم “أدرينالين”. والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ودرامز خالد ماندو، ومزمار محمود شاهي، وأكورديون وائل النجار. وبعد أقل من ساعتين، حققت الأغنية أكثر من 50 ألف مشاهدة.

وفي سياق متصل، أحيا حماقي حفلاً غنائياً، السبت الماضي، في الساحل الشمالي بمصر، بحضور الفنان أحمد سعد، الذي صعد على المسرح، ووجه التحية إلى حماقي، وقدما رقصته الشهيرة سوياً.

وأخيراً.. طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغانيه الصيفية “باريس”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح، مؤخراً، أغنية زمن المجاملة، التي تصدرت “تريند ” مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها.

قد يعجبك ايضآ