تقارير وتحقيقات

‏هبة مجدي ترفع شعار الجمال الطبيعي.. إليكم أبرز إطلالاتها الجمالية في عيد ميلادها

‏هبة مجدي ترفع شعار الجمال الطبيعي.. إليكم أبرز إطلالاتها الجمالية في عيد ميلادها

كتبت /روز توفيق انور

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة المصرية هبة مجدي حيث تتم عامها الـ 34 وما تزال تتمسك بجمالها الطبيعي بدون ان تنجرف لعمليات التجميل التي استهوت معظم النجمات العرب. فالممثلة هبة مجدي تتمتع بجمال طبيعي وهي متصالحة مع شكلها بدون ان تكون مهووسة بالموضة السائدة في عمليات التجميل من تكبير الفم وتصغير الأنف وتجميل الأسنان. ومقارنة مع صورها منذ طفولتها ومراهقتها الى اليوم، يلاحظ الجمهور بأنها تتمتع بنفس الملامح مع تغييرات طفيفة بسبب النضوج والتقدم بالعمر. كذلك فإنها تحافظ على ملامحها بشكل ناعم من خلال تطبيق رسمات مكياج ناعمة تليق بشخصيتها.

الممثلة المصرية هبة مجدي تتصدر القائمة ضمن الفنانات الشابات اللواتي يحافظن على جمالهن الطبيعي بدون اي تغييرات تجميلية جعلت ملامحهن مختلفة مقارنة مع بداياتهن الفنية. فهبة مجدي التي دخلت الفن في سن مبكر من طفولتها، ما تزال ملامحها كما هي مع التغييرات في المراحل العمرية التي زادتها جاذبية ونضوجاً.

تتميز هبة مجدي بجمالها الناعم من العيون الملونة الى البشرة الفاتحة والشفاه الوردية مع الشعر الطبيعي الأسود، ولا تتردد في الظهور على جمهورها سواء على انستغرام او في أعمالها الفنية بإطلالات بدون مكياج حيث تبدو متصالحة مع شكلها، وتشجع النساء على تقبل أشكالهن والظهور بدون أي فلاتر ومكياج.

‏هبة مجدي ترفع شعار الجمال الطبيعي.. إليكم أبرز إطلالاتها الجمالية في عيد ميلادها

ونشرت مؤخرا هبة مجدي مجموعة من الصور لها اثناء نزهة على البحر مع زوجها، وبدت بجمال لافت مع بشرتها المشرقة والمتوردة حيث تغزل الجمهور بجمالها وتمنوا بأن تبقى تسير على هذا النهج بدون ان تنجرف لأي تعديلات تجميلية في وجهها، معتبرين بأنها نسخة لا تشبه الا نفسها، على عكس العديد من النجمات اللواتي يظهرن وكأنهن نسخ عن بعض بملامحهن المتطابقة بعد عمليات التجميل.

الممثلة المصرية هبة مجدي لا تحبذ المبالغة في المكياج الا اذا اضطرت على ذلك في أدوارها الفنية او جلسات التصوير الاحترافية، لكن في تفاصيل يومياتها العادية او حتى في ظهورها على السجادة الحمراء، تكتفي برسمات مكياج ناعمة وبألوان رقيقة مع مراعاتها قاعدة التوازن بين مكياج العيون والشفاه. تختار مثلا المكياج البرونزي، الألوان الترابية، مكياج عيون نيود مع احمر شفاه قوي، وفي كل ذلك تحرص على ابراز نضارة بشرتها بشكل طبيعي بدون تغطيتها بشكل مكثف، مع عدم تخليها عن الرموش البارزة من خلال تطبيق الماسكارا السوداء، كذلك تحرص على العناية بشكل حواجبها الطبيعي والكثيف ما يمنحها اللوك الشبابي والطبيعي.

وبالنسبة الى شعرها، تحافظ على لونه الداكن بدون أي صبغات، وتتركه غالبا بتسريحات شعر منسدلة ناعمة او مع بعض التموجات الخفيفة عند أطراف كما سترون من خلال الصور المرفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا