درة كما لا تظهر من قبل

34

 درة كما لا تظهر من قبل

كتبت:_ ياسمين أحمد

الفنانة درة حاصلة على شهادة في العلوم السياسية من تونس، دخلت مجال الفن عن طريق انضمامها إلى فرقة التياترو، كما شاركت لأول مرة في مسرحية ” مجنون ” للمخرج توفيق الجبالي. قدمت العديد من الأدوار التونسية ، كما شاركت أيضاً في أفلام عالمية، وكانت بدايتها في السينما المصرية منذ عام 2007 ، وأصبح لها مكانة متميزة في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر مسلسل العار، والريان ، وآدم.

تزوجت من رجل الأعمال هاني سعد، وأقيم حفل زفافها في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

درة واحدة من أهم النجوم وبرغم جنسيتها التونسية ونجاحها داخل تونس إلا أنها استطاعت أن تثبت نفسها داخل مصر والوطن العربي لتصبح واحدة من أهم نجمات الوسط الفني، التي تميزت بتقديم أدوارها المختلفة، وتميزت أيضا بإطلالتها الجذابة.


طرحت منصة watch it الرقمية البوستر الدعائى لأول أفلامها الأصلية “جدران” بطوله النجمه دره، وكان ذلك تمهيدًا لعرض الفيلم حصريًا على المنصة يوم 14 يوليو ، والفيلم يندرج تحت أعمال الرعب ويشارك في بطولته النجم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

ويأتي عرض فيلم “جدران” الذى تقوم ببطولته النجمة درة، بعد عرض فيلمها الأخير المعروض على منصة watch it بشكل حصرى في عيد الفطر الماضى، وشارك درة بطولة العمل “الكاهن” كلاً من إياد نصار، محمود حميده، فتحي عبد الوهاب، حسين فهمي، حنان سليمان، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، و ضيوف الشرف وهذا العمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وتنتظر درة تنتظر عرض مسلسلها الجديد “المتهمة” المكون من 10 حلقات فقط ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً، ويشارك في بطولة العمل النجم دياب، علي الطيب، عادل كرم، أسامة عباس، مها نصار، محمد عبد العظيم، محمود غريب، ومسلسل المتهمين من تأليف وإخراج تامر نادي، ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وهذا لون جديد تقدمه دره.

وعرضت منصة watch it عددًا من أعمالها الأصلية خلال الفترة الماضية منها مسلسل “تحقيق” المكون من 12 حلقة بطولة أحمد مالك، على قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى وإخراج شانك، وعرضت أيضاً هذه المنصه ريفو” المكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، وحققت هذه الأعمال نجاحا كبيرا جعلها تتصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة في التلفزيون، هي حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يقدم حكايات منفصلة عن بعضها، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

قد يعجبك ايضآ